اخوانى واخواتى.............. وكل من يتواجد على صفحات هذا المنتدى..
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
كلنا نكتب ولكن ماذا نكتب.؟ ولمن نكتب؟ وكيف يجب علينا أن نتكت؟
أسئله نعتقد انه سهله من أول مره. ولكنها فى غاية الصعوبه. وذلك عندما نتوقع أننا نكتب شئياً ذاقيمه ومعنى . فنكتشف أنه صدى لكتابه أخرى لايختلف عنها لا فى طريقه الطرح والمضمون ..
هل الكتابه من سلاله ابداعيه أم هى بالوراثه ؟
ان الاعتقاد بوجود حد فاصل بين المبدع والقارىء انما هو الوهم بعينه،
اى كل مبدع هو قارىء بصفه مستمره ،
لكى تكتب وتكون كاتباً فيجب عليك القراءه والاطلاع لكى تكون لديك معلومات تساعدك على الكتابه ..
فالحب ليس معناه وصف المرأه. والحزن ليس معناه مدح الميت ، والألم ليس هو الفراق بالمعنى السطحى. وكذاك الكتابه ليس فى مجال واحد فقط فهى متنوعه ومختلفه ..فتجد كاتب سياسى وكاتب اقتصادى واخر روائى وغيرهم.......
اكتب ولايتخيل لك انك لاتجيد الكتابه حاول علق على موضوع باكبر قدر ممكن ناقش
..نتمى ان نرى مبدعين فى الكتابه .....
تحياتى للجميع
كويـــتي