![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
تجمع ألاف من المواطينين في مساء يوم الثلاثاء 28-12-2010 لإستقبال نواب الامه بعد الانتهاء من استجواب الكرامه وتقديم كتاب عدم التعاون مع حكومة العار وكان هذا التنظيم من مجموعة " السور الخامس . |
|
#2
|
||||
|
||||
|
^ __________________ |
|
#3
|
|||
|
|||
|
والله وست أنعام على راسى الصيفى والطاحوس والصواغ نواب ترفع الراس ويتنومس فيهم |
|
#4
|
|||
|
|||
|
بيض الله وجيهكم جميعا بالفعل نفخر بكم __________________ |
|
#5
|
|||
|
|||
|
بيض الله وجيهكم ولاهنتوووووا هذى المواقف الى ترفع الراس وتعز |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|