لقد ساءنا هذه الأيام طلب الأخت الفاضله السؤدد الإبتعاد عن الإشراف وذلك لظروفها الخاصه , وفقها الله لما يحبه ويرضاه, ولعل مما يسلي النفس انها معنا هنا تقدم ماهو نافع لهذا المنتدى الكبير وما تزال تبني في هذا الصرح سواء كانت مشرفه ام عضو له حضوره الكبير .
وأحببت أن ألقي الضوء على هذا القلم الواعد وهذا القلم السيال سيلان النهر الطاهر من قمم الجبال الشامخه , قلم السؤدد الذي طالما أتحفنا وأبدعنا بكتاباته وإختياراته الصاعده في هذا المنتدى .
ولا غرابه فإنها السؤدد الإسم المختار من المجد والشرف والعز والعلو والقمة والسياده كل معاني الفخر والإعتزاز تحمل هذا الإسم وهذا القلم وهذا الكيان ..كيان السؤدد.
إنه قلم نسائي يحمل القوة واللباقه والثقه بالنفس والإختيار الموفق للمواضيع.
فلقد كانت مع من بدأ في هذا المنتدى وأثرت هذا المنتدى بمواضيعها القيمه والطيبه , وفجرت مفاجآتها وأعدت مسابقاتها التي دائما كانت تصعد بالمنتدى الى السؤدد.
ولقد كانت السؤدد كالنحله تتنقل هنا وهناك , والنحلة لا تقع الا على ما لذ وطاب , فتنقل لنا المواضيع القيمه الهادفه والمثيره , وكانت تكتب بقلمها كل ما هو نافع وصالح وتشهد بذلك دواوين المنتدى .
فلم تألو جهدا السؤدد في خدمة هذا المنتدى مع إخوانها وأخواتها .
فكان علينا لزاما كتابة مثل هذا المقال البسيط الذي لا يوفي السؤدد حقها ,
لأنها السؤدد , فهي من إرتدت وشاح السؤدد الذي لا يليق إلا بالسؤدد
هذا ما قاله عقلي وصدق به قلبي وأوحى به إلى قلمي من غير علمي
والله المستعان
وعذرا يا إخوتي
كتبه السياسي