اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات العـلمية والتقنية > :: الـمنتدى العـلــمي ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 20-11-2010, 03:33 PM
العــــديم العــــديم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 15,361
بنك الدم يناشد المواطنين والمقيمين التبرع بالدم

نظرا للنقص الشديد في مخزونه








وجه بنك الدم مناشدة هنا اليوم الى المواطنين والمقيمين للتبرع بالدم نظرا للنقص الشديد في مخزونه من الدم ووجود عدة حالات طارئة جراء حوادث الطرق المتعددة في عطلة عيد الاضحى المبارك.
وقالت مديرة بنك الدم الدكتورة ريم الرضوان لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان البنك شهد خلال عطلة العيد نقصا كبيرا في عدد المتبرعين حيث لم يتعد عددهم ال40 متبرعا يوميا في حين كان البنك يستقبل قبل العطلة بين 350 الى 400 متبرع يوميا.
واوضحت الدكتورة ريم ان هناك حالات كثيرة في المستشفيات بحاجة ماسة الى الدم نظرا لتعرض بعضها الى نزيف حاد جراء حوادث الطرق وامراض اخرى وهو ما استدعى مد المستشفيات بالدم من قبل البنك وأدى بالتالي الى هبوط حاد لدى مخزون البنك من الدم.
وقالت ان مبادرة المواطنين والمقيمين بالتبرع بالدم من شأنها سد الحاجة الماسة الى الدم وانقاذ حياة المرضى ممن هم في أشد الحاجة اليه.

__________________


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com