اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-11-2010, 04:07 PM
فهيد الهتلاني فهيد الهتلاني غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: معقل الأحرار :)
المشاركات: 9,167
Arrow خادم الحرمين ثالث أقوى الشخصيات تأثيراً في العالم

خادم الحرمين أقوى الشخصيات تأثيرا في العالم بعد رئيسي الصين وأميركا






أعلنت مجلة "فوربس" الأمريكية اليوم أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، ثالث أقوى الشخصيات تأثيراً في العالم، لعام 2010، بعد الرئيس الصيني هو جينتاو، والأمريكي باراك أوباما.


وبهذا الترتيب يكون الملك عبد الله بن عبد العزيز تخطى 6 قيادات عالمية عن قائمة عام 2009، التي احتل فيها المركز التاسع.


وتضم قائمة أكثر الشخصيات العالمية تأثيراً 68 شخصية، تتباين مواقعها ما بين ملوك ورؤساء وقادة مؤسسات عالمية، ويبقى معيار الاختيار هو مدى قوة انتشار نفوذ وتأثير هذه الشخصيات على أكبر عدد من البشر .


وقد خسر الرئيس الأمريكي باراك أوباما قمة العالم التي احتلها عام 2009، لصالح الرئيس الصيني هو جينتاو الذي جاء في المرتبة الأولى هذا العام، وتراجع أوباما للمرتبة الثانية.


الطريف أن قائمة العشرة الأوائل الأكثر تأثيراً في العالم شهدت تغييرات كثيرة، حيث انضم أعضاء جدد إلى نادي العشرة الأكثر نفوذاً وتأثيراً في العالم هذا العام، وهم: المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، ورئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، إضافة إلى سونيا غاندي، زعيمة حزب المؤتمر الوطني الحاكم في الهند.


وفي المقابل خرج أغنى رجل في العالم، وهو المكسيكي من أصل لبناني، كارلوس سليم حلو، من العشرة الأوائل، حيث هبط من المركز السادس العام الماضي، إلى المركز 21 هذا العام 2010، كما هبط سيرجي برين ولاري بيدج، مؤسسا شركة "Google"، من المركز الخامس العام الماضي، إلى المركز 22 بقائمة هذا العام، كما خرج أيضاً من قائمة العشرة الأوائل روبرت مردوخ، رئيس مجلس إدارة مجموعة "نيوز كورب" الإعلامية، الذي كان سابعاً العام الماضي، فهبط 6 مراكز دفعة واحدة وأصبح في المركز 13 لجهة قوة النفوذ والتأثير في قائمة هذا العام.



قائمة أقوى الشخصيات تأثيراً في العالم عام 2010 :

1- الرئيس الصيني هو جينتاو.

2- الرئيس الأمريكي باراك أوباما.

3- العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز.

4- رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين.

5- البابا بنديكتس السادس عشر.

6- المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل.

7- رئيس وزراء بريطانيا ديفيد كاميرون.

8- رئيس المجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي، بن برنانكي.

9- سونيا غاندي، زعيمة حزب المؤتمر الوطني الحاكم بالهند.

10- بيل جيتس، الرئيس المشارك لمؤسسة بيل وميلندا جيتس.

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-11-2010, 04:16 PM
..وسوم.. ..وسوم.. غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 857

والله يستاهل بو متعب على راسي والله
لاهنت ع الخبر والله يعطيك العافية خيوو

__________________

!! back !!

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04-11-2010, 04:35 PM
العــــديم العــــديم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 15,361

8
8
أستغرب عدم وجود ابن لادن
في هذا التصنيف .. !!


لاهنت

__________________


رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04-11-2010, 04:40 PM
مشـخــــــــاوي مشـخــــــــاوي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 1,894

والله يستاهل بو متعب على راسي والله
لاهنت ع الخبر والله يعطيك العافية

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05-11-2010, 01:39 AM
خوالها العجمان خوالها العجمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: الرياض
المشاركات: 1,253

فديته ابو متعب لبا قلبه يستاهل والله
ولاهنت عالنقل تسلم ايدينك اخوي

__________________
[img][/img]

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05-11-2010, 01:48 AM
saprj saprj غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: في مجلس ما فيه نفس ثقيله
المشاركات: 44,581

الملك عبداله له مواقف و دور كبير في كثير من الأحداث ...

و خصوصا في منطقة الشرق الأوسط و العالم العربي و الإسلامي ...

و لا هنت على هالخبر ...

__________________



لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس


saprj = السهم

السهم = saprj

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05-11-2010, 10:14 AM
مطلق الخالدي مطلق الخالدي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: في مرقب واشوف كل الوادي
المشاركات: 8,292

لبا عينه
ابو متعب
يستاهل
كل خير
ولاهنت
على
الطر
ح

__________________

هجرت البعض طوعا ً لأني
رأيت قلوبهـــــم تهـــوى فراقي ..نعم اشـــتاق !!!

ولكن وضعت كرامتي فوق اشتياقي
وارغب وصلهــــم دوما , ولكن ..
طريق الذل لا تهواها ســــــــاقي !!!
لست أفضل من غـيري لكني
أملك قناعـــة قــــوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05-11-2010, 10:45 AM
سلطان ال شريد سلطان ال شريد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,520

لبى جوؤوؤفه ....

يسـآأإهـل ابـو متـعب ...!

لاهنت ع النقل فديتك...

تقبل مروؤوري ...!

__________________

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05-11-2010, 11:56 AM
قلم رصإص قلم رصإص غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: مقآإلآإتي
المشاركات: 26

الاول بأعتقادي هو الرسول الكريم صل الله عليه وسلم
ثم البقيه تأتي
ونهنئ بدورنا الملك عبدالله انه ونعم الرجل
حامل اشرف لقب
شكرا لك اخي ...

__________________
اللهم :× لاتحرمني دفأ لم اجد له موطنــــــآ الابضمة يديه :×

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05-11-2010, 05:51 PM
إستكآنــه إستكآنــه غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: Riyadh
المشاركات: 1

يستآهل أبومتع‘ـــب و عسآهـ ذخر ..
يعيطيكـ العآفيه ع الطرح الرـآآئع :]

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com