اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-11-2010, 01:08 PM
مطلق الخالدي مطلق الخالدي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: في مرقب واشوف كل الوادي
المشاركات: 8,292
آختـٍـٍآرَ مَحطتٌك لـ تختـآرَ حيٌـآتك ..!!‎






آختـٍـٍآرَ مَحطتٌك لـ تختـآرَ حيٌـآتك ..!!







قـبـل كـل شـئ...







لاأريد أن تقروأ الموضوع بأعينكم ...
بل أحتاج إلى قلوبكم و عقولكم هنــــا ...









محطــات الحيــــاة...

حياتنا محطات نتوقف عندها ... يسير بنا قطار الزمن
ليقف عند محطة قد يختارها هو و قد نختارها نحن بني البشر






سنسافر سوية.. أنا و أنتم.. نتعرف على جميع المحطات
و نقف عندها قليلا ...
بعدها أحتاج إلى.. أن أسمع شئ من قلوبكم عن رحلتنا







محطات بأختيار الزمن ,,


هذه محطات لن نتحكم نحن بها .. سيجبرنا الزمن

على الوقوف عندها شئنا أم أبينا ..


الموت..
أصعب محطه سنقف عندها و لابد أن نمر بها
سواء لنودع حبيب عندها .. أم ليودعك أحبابك عندها
مهما عشنا و مهما طال العمر ..
لابد أن يأتي يوم ليقف القطار بها



و لكـــن ...!!


هل جهزنا أمتعتنا لنتحمل ما خلف هذه المحطه..
قد تكون حزينه و قد تكون سعيده و ممتعه ..
فقط نحتاج الى امتعة تساعدنا و تكون خير رفيق لنا
فقط متاعين لا ثالث لهما ... رضى ربك و عملك الصالح
عندها سأقول لك ...هنيئا لك الوقوف هنا...





.. لتسعد بهذه المحطه و تستطيع أجتيازها
تحتاج كلمه لن تكلفك الكثير فقط قل .. قدر الله وما شاء فعل
بعدها أنعم بجمال هذه المحطه...





لنرحل الآن إلى ...
محطات بأختيار البشر ..
هذه المحطات نحن من سيختارها او بالأصح سيشاركنا
من حولنا باختيارها لا نستطيع ان نتهم الزمن فيها..








الـــحـــب...



أروع محطه قد نقف عندها..
الحب المحطه الوحيده التي تتمنى الوقوف عندها
طويلا و لا ترحل أبدا..
قد تجد العكس في هذه المحطه و قد يتحطم قلبك ..


و لكــن ..

لتسعد بالمكوث هنا
يجب ان تحب بصدق و أحساس و تبتعد عن التلاعب
بالمشاعر و لتكن صريح صادق في حبك

بعدها سأضمن لك السعادة في هذه المحطة...






الألـــــــم ...

أصعب محطه نمر بها و لا يتدخل فيها الزمن...
قد نختارها نحن و قد يختارها أناس سكنوا قلوبنا
و عشنا الحب معهم ليقودونا الى هذه المحطه

و لكــن ..


لا تجعل من حجرة ألم تعثرك بالطريق بل
أجممعها و اجعلها أول خطوه لتتسلق سلم السعادة..











السعــادة ..
هنا ستجد الراحه بكل معانيها ستجد بأن كل يوم
تشرق شمسه أجمل من الذي قبله




و لكــن ..

عش بقلب نظيف خالي من الحقد و الحسد لتنعم بالسعادة










الجــراح ..

هذه المحطه الوحيده التي لن نختارها بل
سيختارها لك من تحبهم من ملكوا قلبك ..
حين يجرحون قلبك .. بكلمه أو فعل أو بالصد والجفاء عنك
أوالجرح الأكبر الغدر منهم ...


و لكــن ..

لتعرف أن من جرح قلبك هو شخص لا يستحقه ,,,
و ابحث عن قلب صادق معك و يداوي ذلك الجرح بصدق











و قـــفـــة,,

ان ما يجعل محطات الزمن تختلف عن محطات البشر
هو أن كل محطات البشر نحن من يختارها بقناعات
عقولنا و طيبة قلوبنا..


فمن يملك


القلب النقي لن يتوقف الا عند محطات يستحقها ذلك
القلب الطيب الخالي من الحقد و الحسد..
و سيعيش كما يستحق







همسه أخيرة ...

أتمنى أن تصل كلماتي إلى قلوبكم لا أريد أن أفتح
جراح دفنت من الماضي


و لكــن ..

لأثبت لكم أننا من يختار الحياه كما نريد و ليست كما تريد




كل الأماني لكم بالسعادة




تقبلو تحياتي

مطلق الخالدي






__________________

هجرت البعض طوعا ً لأني
رأيت قلوبهـــــم تهـــوى فراقي ..نعم اشـــتاق !!!

ولكن وضعت كرامتي فوق اشتياقي
وارغب وصلهــــم دوما , ولكن ..
طريق الذل لا تهواها ســــــــاقي !!!
لست أفضل من غـيري لكني
أملك قناعـــة قــــوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02-11-2010, 01:10 PM
الصورة الرمزية (سعد بن محمد)
(سعد بن محمد) (سعد بن محمد) غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: خـــارج المنتـــدى
المشاركات: 11,828

مطلق الخالدي

لاهنت على الطرح الراقي

والله يعطيك العافيه على هذا المجهود

دمت لنا ودام تميزك

تحياتي

__________________

..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02-11-2010, 01:15 PM
مطلق الخالدي مطلق الخالدي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: في مرقب واشوف كل الوادي
المشاركات: 8,292

مطلق الخالدي

لاهنت على الطرح الراقي

والله يعطيك العافيه على هذا المجهود

دمت لنا ودام تميزك

تحياتي

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

يعطيك العافيه على المرور العطر

ونورت متصفحي بردك

اخوووي

سعد بن محمد

__________________

هجرت البعض طوعا ً لأني
رأيت قلوبهـــــم تهـــوى فراقي ..نعم اشـــتاق !!!

ولكن وضعت كرامتي فوق اشتياقي
وارغب وصلهــــم دوما , ولكن ..
طريق الذل لا تهواها ســــــــاقي !!!
لست أفضل من غـيري لكني
أملك قناعـــة قــــوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02-11-2010, 02:06 PM
الصورة الرمزية سـحـآيب
سـحـآيب سـحـآيب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: •[ڊڼيآ ڪفے ٱڷڷه ڜړهآ.! ]•
المشاركات: 12,723


تسلم يمينك يالشيخ جعلها ماتعرض للناار ..
لاهنت ع الطرح الراااقي والمميز ..
دمت في حفظ الرحمن ..

__________________



نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) ..
بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02-11-2010, 02:14 PM
الصورة الرمزية ‏• فِرِِقِآإڪ خِيرِِهِہ ©
‏• فِرِِقِآإڪ خِيرِِهِہ © ‏• فِرِِقِآإڪ خِيرِِهِہ © غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: kuwait>>!
المشاركات: 7,700

لاهنت على الطرح المميز

والله يعطيك العافيه على هذا المجهود الطيب يامطلق

وننتظر جديدكـ يالاميرر

دمت بوود

__________________
ودي اجيك وأخاف لا ضايقكك واسبب ازاعجكك ...

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02-11-2010, 02:49 PM
مشـخــــــــاوي مشـخــــــــاوي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 1,894

تسلم يمينك وجعلها ماتعرض للنار
لاهنت على الطرح الراقي

والله يعطيك العافيه على هذا المجهود

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02-11-2010, 07:44 PM
خوالها العجمان خوالها العجمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: الرياض
المشاركات: 1,253

الله يسلم ايدينك عالنقل الرائع عشنا اجمل الاحساس وارق المشاعر
لايهينك يالذيب



الموت..
أصعب محطه سنقف عندها و لابد أن نمر بها
سواء لنودع حبيب عندها .. أم ليودعك أحبابك عندها
مهما عشنا و مهما طال العمر ..
لابد أن يأتي يوم ليقف القطار بها

__________________
[img][/img]

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03-11-2010, 06:10 AM
الصورة الرمزية مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ
مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: فـوؤق ـآلسحآب
المشاركات: 15,666

والله المحطات المذكورهـ كلها مهمه

لكن أصعبهآ ( الموت )

::

مطلق الخالدي

:

كل الشكر ع النقل الراقي

.

سلإإم

__________________


.



.

=)

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03-11-2010, 06:27 AM
عـزوز عـزوز غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1

مطلق الخالدي

كل الشكر لكـ

طرح جداً مميز

لاهنتـ


.
.

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03-11-2010, 07:28 PM
مطلق الخالدي مطلق الخالدي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: في مرقب واشوف كل الوادي
المشاركات: 8,292

تسلم يمينك يالشيخ جعلها ماتعرض للناار ..
لاهنت ع الطرح الراااقي والمميز ..
دمت في حفظ الرحمن ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يعطيك العافيه
على المرور العطر

يا الشيخه

__________________

هجرت البعض طوعا ً لأني
رأيت قلوبهـــــم تهـــوى فراقي ..نعم اشـــتاق !!!

ولكن وضعت كرامتي فوق اشتياقي
وارغب وصلهــــم دوما , ولكن ..
طريق الذل لا تهواها ســــــــاقي !!!
لست أفضل من غـيري لكني
أملك قناعـــة قــــوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com