عيدٍ ., وفرقــــــى مالها سابق انذار
........ماعايدتـــــني جــــابـــــت العــــيد فيني
مالي مشــــــاريه ٍ ولا طالب اعذار
......(( كل عام وانت بخـــــــير يادمـــــْع عيني !!))
يا اغلا بشر داري بكل الذي صار
......ماعــــادها فــــــي ايدينـــــــك ولا يديني
وانا بها اللحظه لو اخترْت .ما اختار
..... الا ابتــــــسامتــك وثمنــْـــها ســنــــــيني
مكتوبنا .والعُـــمر .يا عــــمري اقدار
..... وش حيلتي في اللي كِتب فــــــي جبيني
ولا آبيك تضعف ياحـــــبيبي وتنهار
...... شعــــري كتبته يــــــوم فاض الحنيني
كلن لفارق صـــــاحبه قــال غدّار
...... واليا رجع باكــــر تقاضيـــت ديني !!
واقول جعـْلك ما تشوفين الاكدار
..... لو متْ مـــــن فـــرقاكْ بيــــني وبيني
قـُبلة جبينٍ لك ., ولك باقة ازهار
...... عيدك فرح .يا جايب العـــيد فيني !!