اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 17-09-2010, 10:56 PM
محمد بن راشد محمد بن راشد غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 120
Smile اسئله سترتاح عندمــا تقــرأ اجــابتهـــا....

1- هل لديك بيت يؤويك ومكان تنام فيه وطعام تأكله..؟

2- هل لديك مال في جيبك وتوفر منه شيئا للشدة..؟

3- هل تشعر بالصحة والعافية اليوم..؟

4- هل عشت الحروب أو ذقت طعم السجن أو لوعة التعذيب..؟

5- هل تستطيع الصلاة دون خوف من الاعتقال أو التعذيب أو السجن..؟

6- هل أبواك على قيد الحياة ويعيشان معا غير مطلقين..؟

7- هل بامكانك أن تبتسم الآن وتقول الحمد لله..؟

8- هل أنت عضو فى منتديات العجمان ..؟
إذا أجبت بنعم على السؤال الأول

(( فأنت أغنى من 75% من سكان العالم.. ))
إذا أجبت بنعم على السؤال الثاني
(( فأنت واحد ممن يشكلون 8% من أغنياء العالم.. ))
إذا أجبت بنعم على السؤال الثالث
(( فأنت أفضل من مليون إنسان في العالم لن يعيشوا لأكثر من أسبوع بسبب مرضهم.. ))
إذا أجبت بلا على السؤال الرابع
(( فأنت أفضل من 500 مليون إنسان على سطح الأرض.. ))

إذا أجبت بنعم على السؤال الخامس
(( فأنت في نعمة لا يعرفها 3 مليارات من البشر.. ))
إذا أجبت بنعم على السؤال السادس

(( فأنت نادر في الوجود.. ))
إذا أجبت بنعم على السؤال السابع
(( فأنت في نعمة يستطيعها الكثيرون ولكن لا يفعلون.. ))
إذا أجبت بنعم على السؤال الثامن
(( فأنت في أفضل منتدى
بين ناس تحبك .. تفهمك ... تحسك ... تقدرك .. تشكرك على جهدك ..
تحييك على إخلاصك .. ))

إذا قرأت هذه الأسئلة فأنت أفضل من مليارين من البشر لايستطيعون القراءة

فهنيئاً لك بهذه الحياة

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18-09-2010, 03:26 AM
اَلَدَيَــــمَ اَلَدَيَــــمَ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,029


اي والله الحمدلله عدد خلقه ورضىا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
لاهنت
لاهنت

__________________
.
.


.
.

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18-09-2010, 06:02 AM
عجميه وعزومي قويه عجميه وعزومي قويه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: بين السعوديه والكويت
المشاركات: 1,175

الله ابدااااااااااع وربي جد اسعدتني بهذا الموضوع المميز اكيد صاحبه نفسه لاهنت اخوي

__________________



يعني على ما قيل من بـاب تصويـر ,,
(لاحدٍ أبي قربـه ولا أحـدٍ يبينـي)


الجـــــــادل

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18-09-2010, 06:46 AM
الغـــــزال الغـــــزال غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 7,708

الف حمد وشكر على نعمه الظاهر منها والباطن

لاهنت..

__________________
،








المود مؤشره غير ثابت..!!

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18-09-2010, 07:12 AM
رويلز رويلز غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 103

سبحان الله وبحمده

ولاهنت على الموضوع

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18-09-2010, 08:06 AM
بنت الـــوادي بنت الـــوادي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: فـــــي ذااا .....
المشاركات: 267

الحمد الله ع كل حال واهم شي اني بمنتدا العجمان واقرا موضوعك
لاتحرمنا جديدك لاهنت خيوو
سلامي

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18-09-2010, 11:43 AM
محمد ال صالح محمد ال صالح غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 235

الحمدلله الذي انعم علينا بالامن والامان

لاهنت على الافاده

تقبل مروري

__________________
تبغي تشوف اشجع رجل في حياتك ..؟؟..شفني وانامقفي على كثر مغليك

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18-09-2010, 11:48 AM
مطلق الخالدي مطلق الخالدي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: في مرقب واشوف كل الوادي
المشاركات: 8,292

الحمد لله على كل شي
ولا هنت على الطرح
تقبل مروري

__________________

هجرت البعض طوعا ً لأني
رأيت قلوبهـــــم تهـــوى فراقي ..نعم اشـــتاق !!!

ولكن وضعت كرامتي فوق اشتياقي
وارغب وصلهــــم دوما , ولكن ..
طريق الذل لا تهواها ســــــــاقي !!!
لست أفضل من غـيري لكني
أملك قناعـــة قــــوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 19-09-2010, 04:32 AM
الــــكـــحــــيــــلــــه الــــكـــحــــيــــلــــه غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: يااا شمـعة الدنياااا عيـون الكحـيله تمنـاااك,,,,,تبـقى على عرش المحـبـه تنـاااااااديك
المشاركات: 212

لا هنتـــ كلامـــــــك روووووعــــــه

والحمداللــــه آلف مـــره,,,,,,

وتقبـــل طلتــــي,,,,

__________________
لبــيـــــــهـ يـــا قــلـــبـــن ملـــــــــكتــــــــــهـٌٌٌٌٌ
وانـــــت وجـــــــــدانــــــــــــهـٌٌٌٌٌ


لا ضـــقـــت مـــن ربــــــــــــعك وحدتـــــك ودنيـــــــــــــاكــــٌٌٌٌ


ارجـــــــــــع تـــــــــــــــرااكـــ منــي وفيـــــــــــنـــــــيٌٌٌٌ

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 19-09-2010, 10:04 AM
شرواكـ شرواكـ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: اهنااا بينكم
المشاركات: 13

اي والله الحمد لله
اشكرك على طرح الموضوع الروعه
بنتضار جديدك
اختك . . . > شرواكـ

__________________
لستُ بهَذا الغُرورَ الذِي لَايُطاقْ~
ولَستْ الَأنثى المُتَكَبِره التِيُ لَايْعجبِهَا شَيءْ ..!
كُل مَا فيْ الَأمرُ /
أنُ طُهرِيْ ونَقَائيْ يخَتَلِفْ عَنْ بقيَةَّ النِسَاءْ
لِذَلكَ لَا أحَدَ يستَطيِعْ فِهِمِيْ سـِوِى القَليِلْ مِنْ البَشَر
ولَرُبمَا العَدَمْ

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:23 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com