اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 16-09-2010, 06:17 AM
الموكل الموكل غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 48
حط في بالك شخص غالي عليك [موضوعرائع]

مرحبا
وانت تقرى الموضوع حط في بالك واحد غالي عليك..!!

عندما تقرا هالموضوع

يالــيت
يالــــيت
ياليــــــــت

تحط في بالك انسان غـــالــــي عليك وتحبه كثير

وتركز تفكيرك على هالانسان الغالي ..


بعدها تفضل اقرأ

ابيك تكون لحالك وانت تقرا هالموضوع ...
واهم شي ابيك توقف مع نفسك وقفه صراحه ...

وبكل احاسيسك ابيك ...


تخيـــــل ...


اليوم انت معاه ...


أرضك هي أرضه ...


وهواك هواه ...


اليوم هو منك قريب



وعندك ...


لو ماتشوفه على الاقل توصلك اخباره ولو من بعيد ...


لكـــن ....


بعد هاليوم ... تخيل لو مرة بس ... انه ...


رحــــل ....

فجأة ودون سابق انذار ...


من هالدنيا اختــــــــــــفـــــــى ... !!

أبتعد ...

ورااح لبعيد ...


بعيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد ...

ومستحيل يرجعلك ....


راح لمكان مامنه رجوووع ...

تتخيل معاي صح ... ؟؟؟


راح لدنيا الكل بها موعود ...


خلاااااص ...

رحل عنك غصب ..

وخذاه المووووووووووووووت ...


وخلاااك ...


انت وحيد
..

تايه ..


حاير ..


متألم ..


منصدم ..

ياترى تقدر تتخيل اشلون حالتك بهذيك الساعة ؟؟؟؟؟


تصــرخ ؟؟؟

تصــيح ؟؟؟

والا من الصدمه بتسكت وقلبك من داخلك جريح .. ؟؟؟

حياتك بتمضي أكيد ....

بس !!! من دونه ؟؟؟؟...

أيامك بتعيشها صح ...
لكـــــــــــــــــــــن ...

بدون صوته؟؟؟ ومن دون شوفة عيونه؟؟؟؟ ....

تخيل شنو اللي ممكن تفقده ؟؟



صوته


حبه


حنانه


حزنه


إبتسامته


عطفه


شوقه


ملامه


طيبته


قسوته


عناده


براءته


سوالفه

ومزاحه ومزاجه


قلـــبه
كــــــــــــــله ... ! ؟؟

تخيل شنو
اللي ممكن تخسره ؟


حلمك


شمسك


بدرك


ليلك


عمرك


قلبك


كلك .. ! ؟؟

ياترى بتلوم نفسك لانك في يوم قسيت وخليته ؟؟

يمكن جرحته ولا راضيته ؟

او حتى في يوم يمكن تناسيته ؟؟

بس مايفيد ندمك اليوم ...

هو خلاص راح تحت التراب وخلاك تتحسف على كل كلمة ضايقته ...


هو حَبك مو شويه !! حَبك كثيـــــــــــــــــــــــــــــر

وانت قسيت عليه ...

اليوم حسيت بحبه .. وتبيه اليووم جنبك .... تبي تعوضه عن كل شي سويته ...


بس تلقى نفسك عاجز .. وندمان ...


دامه جنبك اليوووم ...

حــــاول تحبه دووووم ..

كل غالي لك ..

يمكن ماتشووفه بعد اليوووم ..

فقبل كل مايحصل كل هذا حاول انك تقول الى اعز انسان عندك كلمة طيبة ولنفترض كلمة احبك او اي شي

كلمة تكون ذكرى

قوله .. احبك .... ولا تنسى انه بعد يحبك ويمووت فيك ...
أحــبــــــــــــــــــــــــــك

لكل إنسان غالي عليك ..
أمك

أبوك

أختك

__________________
ممنوع وضع رابط موقع آخر

  #2  
قديم 16-09-2010, 06:19 AM
الموكل الموكل غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 48

هالموضوع يالغالين للزميل الشاعر خألد العجمى لكن كتبته

__________________
ممنوع وضع رابط موقع آخر

  #3  
قديم 16-09-2010, 06:49 AM
الصورة الرمزية %الماسه%
%الماسه% %الماسه% غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 14,010

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلم علي نقله ويسلم الاخ الشاعر خالد العجمي كتابته الموضوع الرائع,
فعلا اخوي ليش يصير قاسي القلب ويزعل من الناس الي نحبهم ويقطعهم؟ ولابد يوم الفراق !!
وبعدها نندم بعد الفراق الي مامنه رجعه فعلا راح يندم ,,بس بعد شنو بعد مارحل ,
اتمنا اي احد قاطع اهل او احبته انه يوصلهم قبل لايفوت الفوت وتندم ..
اسال الله لهم الهدايه ,

جزاكم الله خير علي تنبيه ويجعلها في ميزان اعمالكم
اسفه علي الاطاله
تقبل مروري

__________________
قال تعالى: {أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}.

  #4  
قديم 16-09-2010, 11:03 AM
الــــكـــحــــيــــلــــه الــــكـــحــــيــــلــــه غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: يااا شمـعة الدنياااا عيـون الكحـيله تمنـاااك,,,,,تبـقى على عرش المحـبـه تنـاااااااديك
المشاركات: 212

رووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه والله دمعتي نزلت

وانت والله صااادق والمشكله مانحس بقيمتهم الا لماااا يروووووووووووووووووووحوووووووووووووووون


يالله لا تفجعناااا ف غــــــالي اجمعـــــــــــــــــــين




ولاهنت يابعدي ع الموووووضووووع المؤثر حييييييييييييييييييييييل




تقبل طلتي

  #5  
قديم 16-09-2010, 02:38 PM
مطلق الخالدي مطلق الخالدي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: في مرقب واشوف كل الوادي
المشاركات: 8,292

يعطيك العافيه على
طرح مثل هذه المواضيع المميزه
وانا عن نفسي اشكرك جزيل الشكر
تقبل مروري

__________________

هجرت البعض طوعا ً لأني
رأيت قلوبهـــــم تهـــوى فراقي ..نعم اشـــتاق !!!

ولكن وضعت كرامتي فوق اشتياقي
وارغب وصلهــــم دوما , ولكن ..
طريق الذل لا تهواها ســــــــاقي !!!
لست أفضل من غـيري لكني
أملك قناعـــة قــــوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد

موضوع مغلق


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com