![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
عسكري كويتي رافضي يكفر السنه ويستهزء بالصحابه وبالالباني بالصوت والصوره
__________________ ![]() |
|
#2
|
|||
|
|||
|
حسبي الله و نعم الوكيل __________________ ![]() 50 بطولة محلية
15 بطولة خارجية |
|
#3
|
|||
|
|||
|
ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل __________________ ![]() |
|
#4
|
|||
|
|||
|
حســـبي الله ونــ‘عم الووكيل فيه |
|
#5
|
|||
|
|||
|
ابشركم اني اعرفه __________________ |
|
#6
|
|||
|
|||
|
والله قهر هالاشكال الفاسقه جالسه تتكلم عن الرسول واصحابه بهالطريقه وهو واثق من نفسه ولا هامه احد بس ليت حكومته تادبه و تشيل الرتبه من كتفه هذا اقل شي يصير لهالملعووووووون الشيعي |
|
#7
|
|||
|
|||
|
أسل الله أن ينصر الاسلام والمسلمين |
|
#8
|
|||
|
|||
|
عايدي وش فيكم وربي سكران حدها اصلن مو عارف يوقف ههههههههههههه يالله يارب جد من مات جابر الخير والكويت ماعاد صارت زي قبل اااااااااااه ياكويت بس __________________ |
|
#9
|
|||
|
|||
|
حسبي الله ونعم الوكيل __________________ |
|
#10
|
|||
|
|||
|
مواطن كويتي له حق التعبير في ظل الديمغراطية التي ينعم بها الشعب |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|