اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 13-09-2010, 04:22 PM
قمراوي قمراوي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 617
عسكري كويتي رافضي يكفر السنه ويستهزء بالصحابه وبالالباني بالصوت والصوره

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عســـكري كـــويتي رافضـــي يسب الصحابة وهو على راس عمــلة

افتح الرابط

http://www.4cyc.com/play-wA90IL3UKBI


قال أبي زرعة الرازي -رحمه الله- (264هـ):

روى الخطيب بسنده عنه أنه قال: (إذا رأيت الرجل ينتقص أحداً من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فاعلم أنه زنديق، وذلك أن الرسول صلى الله عليه وسلمعندنا حق، والقرآن حق، وإنما أدي إلينا هذا القرآن، والسنن: أصحاب رسول الله صلى الله عليهوسلموإنما يريدون أن يجرحوا شهودنا، ليبطلوا الكتاب والسنة، والجرح بهم أولى وهم زنادقة). ) الكفاية ص49.

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13-09-2010, 04:35 PM
Saw Saw غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: الـــكـــويـــت + نـــادي الـــهـــلال
المشاركات: 1,308

حسبي الله و نعم الوكيل

من أمن العقوبة أساء الأدب

والله هالزنادقة مالقولهم رداد

__________________


50 بطولة محلية

15 بطولة خارجية

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13-09-2010, 04:41 PM
عجميه بنت سنافيه عجميه بنت سنافيه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: KuWaIt;*
المشاركات: 831

ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

__________________





رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13-09-2010, 04:47 PM
جـاركـ الله..! جـاركـ الله..! غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 1,770

حســـبي الله ونــ‘عم الووكيل فيه

<< بس ياحلات مسكته وترضخه لين تقوول بس

__________________
[/quote]






أما آعطني حبن بكآمل أصوله ...؟

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ والآ بلآ عشق تولوه جهـــــال ...!!

قلبن هجرته لآتنوي دخوله ...؟؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ يكفيه من عمره عذآب وغربال ...؟!!

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13-09-2010, 06:00 PM
ابو شقره ابو شقره غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 4,659

ابشركم اني اعرفه
كان في دفعتي
ومسكوه امن الدوله
ورنوه لين عض القاع
وتسرح من الداخليه
بس الحسافه في الموضوع
انه بواسطه رد على راس العمل
واسمه اعرفه بس الله يستر علينا وعليه
عطوني البشاره يله

__________________
------------------------------------------------------------------

هجربت البعض طوعا ً لأني
رأيت قلوبهـــــم تهـــوى فراقي ..نعم اشـــتاق !!!
ولكن وضعت كرامتي فوق اشتياقي
وارغب وصلهــــم دوما , ولكن ..
طريق الذل لا تهواها ســــــــاقي !!!

لست أفضل من غـيري لكني

أملك قناعـــة قــــوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13-09-2010, 06:32 PM
خوالها العجمان خوالها العجمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: الرياض
المشاركات: 1,253

والله قهر هالاشكال الفاسقه جالسه تتكلم عن الرسول واصحابه بهالطريقه وهو واثق من نفسه ولا هامه احد بس ليت حكومته تادبه و تشيل الرتبه من كتفه هذا اقل شي يصير لهالملعووووووون الشيعي

__________________
[img][/img]

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13-09-2010, 06:33 PM
عاشقة الببسي عاشقة الببسي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 712

أسل الله أن ينصر الاسلام والمسلمين

ويذل الشرك والمشركين

اللهم أمين

((أبو شقرة ))

الله يبشرك بالجنة التي عرضها السماوات والارض

اللهم أمين

ولاهنت أخوي

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13-09-2010, 10:05 PM
عجميه وعزومي قويه عجميه وعزومي قويه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: بين السعوديه والكويت
المشاركات: 1,175

عايدي وش فيكم وربي سكران حدها اصلن مو عارف يوقف ههههههههههههه يالله يارب جد من مات جابر الخير والكويت ماعاد صارت زي قبل اااااااااااه ياكويت بس

__________________



يعني على ما قيل من بـاب تصويـر ,,
(لاحدٍ أبي قربـه ولا أحـدٍ يبينـي)


الجـــــــادل

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13-09-2010, 10:44 PM
اموت واحيابك اموت واحيابك غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: zell am see
المشاركات: 1,497

حسبي الله ونعم الوكيل



لاهنت

__________________
جـــعلني قبلك وجعلك فالوجــــود ....!!!

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13-09-2010, 11:32 PM
bgh bgh غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 401

مواطن كويتي له حق التعبير في ظل الديمغراطية التي ينعم بها الشعب

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com