اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-10-2004, 04:03 PM
الصورة الرمزية راكان اليامي
راكان اليامي راكان اليامي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
الدولة: ديــار السلاطين
المشاركات: 7,659
عجب عجاب !!!!


عــجــبٌ عُجاب

عــجــبٌ عُجاب.....يحلف بصدقه ويطلع نصاب !!

عــجــبٌ عُجاب.....تروح السوق تشوف بلاوي مخصرة وهباب!!

عــجــبٌ عُجاب.....تـلقى فساتين مخصرة مفصله ويسمونها عباية أوجلباب!!

عــجــبٌ عُجاب.....تـلقى عيال وبنات مسلمين وماتلقى بينهم حاجز
أوحجاب!!

عــجــبٌ عُجاب.....أراهنكم كلكم أن ما قالوا لكم باكر .عباية بنطلون بفتحة وسحّاب !!

عــجــبٌ عُجاب......عنده أخت وأخوات وتلقاه يغازل في السوق حتى لو عند الباب!!


عــجــبٌ عُجاب.....تسوي فيهم خير لأنهم أصحاب وهم خلفك يقولون عليك ولد كلب ونصاب!!

عــجــبٌ عُجاب.....الناس تصلي وهم بالسيارة يدورون حول المسجد كأنهم مالقوا الباب!

عجب عجاب .... أن يولد للنسر .. الغراب

عجب عجاب .... ان يصبح القط والفأر .. أحباب

عجب عجاب .... ان تنسى يامغرور انك مخلوق من .. تراب ... ياتراب

عجب عجاب .... أن تموت الأسد في الغابات جوعاً .. ولحم الضأن تأكله الكلاب

عجب عجاب .. من يأتيهم مطرٌ ..... بلا سحاب !!!

عجب عجاب....دين ربي منتشر...وتلقى فينا ابو جهل و مسيلمه الكذاب !!!!!!

__________________
ممنوع وضع الايميل بالتوقيع

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-10-2004, 04:13 PM
ازهلهاااا ازهلهاااا غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المشاركات: 32

صدقت ياراكان اليامي في كل جمله قلتهاااا وامر العبايه البنطلون ماهو مستبعد توقع كل شي الله يهديهم

شكرااا على الطرح الرائع

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-10-2004, 04:15 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

عش رجباً ترا عجباً
نحن في زمن ودنيا العجايب


يعطيك العافية ياراكان اليامي



لك تقديري
السؤدد

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-10-2004, 04:22 PM
شقران شقران غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: الكـــويــت
المشاركات: 628

عجب عجاب....دين ربي منتشر...وتلقى فينا ابو جهل و مسيلمه الكذاب !!!!!!

عــجــبٌ عُجاب.....الناس تصلي وهم بالسيارة يدورون حول المسجد كأنهم مالقوا

الباب!

موضوع جميل يا اخي راكان اليامي

يعطيك العافيه

ودمتم..

__________________


لاحــضـــرت اربــع ميـــه مـــارد مـثـلـي حــضــر
ويــوم اغــيــب تــغـــيــب مــع غــيــبــتي شـمـس الـنــهــــار

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03-10-2004, 04:25 PM
بدر القلوب بدر القلوب غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 632

عجب عجــــاب........ نشوف الشباب ولا عاد نفرق بينهم وبين البنات

عجب عجــــــــاب .... نشوف الرجال وزوجته معاه وعيونه طايره "يغازل"

عجب عجـــــــــــاب ....رجال البيت ماعاد يسال عن اهل بيته

عجب عجـــــاب .... نشوف اولادنا تصل اعمارهم فوق الخمسة عشر وهم لايحافظون على الصلاة

عجـــــب عجـــــاب .... ان تذل نفسك كي تصل الى غاية دنيوية

عجب عجــــاب ..... ان الرجل يقول لزوجته لازم تلبيسي العباية المخصره كي لايقولون الناس عنا اننا متخلفون

عجب عجــــاب ..... ان يكون الحر دجاجه

عجب عجاب ..... ان لاتتقيد بقيود

عجب عجاب وما اكثر العجائب في زمننا

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03-10-2004, 06:01 PM
الصورة الرمزية العماني
العماني العماني غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 2,856

انت العجب العجاب يا راكان

تقبل تحياتي،،

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03-10-2004, 06:08 PM
ابو خالد ابو خالد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 2,583

عــش بهذه الدنيــا تــرى العجايــب

الله يعطيك العافيــة ابو سالــم

لافــض فــوك

__________________


رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03-10-2004, 07:56 PM
كويتيه كويتيه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: On earth
المشاركات: 16,690

اي والله يا راكان كل شي بالهدنياا صار عجييب وغريب..
يعطيك العافيه اخوي بدر القلوب على هالمداخله الجميله

لكم مني كل التحيه

__________________

عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك



بابا جابر في قلوبناا مايموت
15/1/2006...يوم الوداع

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03-10-2004, 08:41 PM
ابوتركى ابوتركى غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: الكــــــــــــــــــــــويت
المشاركات: 7,170



عــجــبٌ عُجاب.....أراهنكم كلكم أن ما قالوا لكم باكر .عباية بنطلون بفتحة وسحّاب !!



هههههههههههههههههههههههههههههه هاذى حلوه الله يقبلك

تحياتى لك عزيزى

__________________

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03-10-2004, 08:58 PM
حبيب حبيب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 1,294

عــجــبٌ عُجاب.....أراهنكم كلكم أن ما قالوا لكم باكر .عباية بنطلون بفتحة وسحّاب !!

الله يستر ياركان

لاهنت على كل حال وتسلم يا الغالي

__________________


اني لمن قومٍ يعز عليهم= قتل الرعاة ودمعة الحسناءِ

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:48 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com