اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماذا تفعل مع المدير؟
تطنش 0 0%
تضحك 0 0%
تتهوش معه 0 0%
تستقيل و ترتاح منه 0 0%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 0. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 27-09-2004, 11:35 PM
Naif Naif غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الدولة: Riyadh
المشاركات: 17
Angry مهم جدا تعرف الفرق بينك وبين رئيسك في العمل


الفرق بينك وبين رئيسك في العمل إذا أخذت وقت طويل في عملٍ ما فأنت بطيء , لكنّ إذا أخذ رئيسك وقت طويل في ذلك فهو دقيق !

إذا لم تعمل ما كلفت به فأنت كسول , لكنّ إذا لم يعمل رئيسك ما كلف به فهو مشغول جدًّا !

إذا عملت خطأ فأنت أبله , لكنّ إذا عمل رئيسك خطأ, فهو بشر !

إذا كنت في يوم إجازة مرضيه فأنت دائمًا مريض , لكنّ إذا كان رئيسك في يوم إجازة مرضيَّه فأكيد أنه مريض جدًّا !

إذا اتخذت موقفًا ما فأنت أرعن , لكنّ إذا عمله رئيسك, فهو حازم !

إذا أغفلت قاعدة آداب السّلوك, فأنت وقح , لكنّ إذا تعداها رئيسك فهو يريد أن يكون أصيلاً في تعامله ! إذا أسعدت رئيسك فأنت تتملق لكنّ إذا أسعد رئيسك رئيسه, فهو متعاون !

إذا عملت شيء ما بدون أن يكلفك به أحد فأنت تتجاوز صلاحياتك , أما إذا عمل رئيسك نفس الشيء فهي مبادرة !!

إذا خرجت من المكتب فأكيد أنك تتجول في الخارج , أما إذا فعل رئيسك نفس الشيء فهو في مهمة عمل !

إذا طلبت إجازة فأكيد أن لديك مقابله ( للبحث عن عمل آخر ) , أما إذا طلب رئيسك إجازة فهو بسبب الإرهاق من العمل !
:p


هدي اول مشركه للي ونشاء الله تكون علي قلبكم مثل العسل اخوكم نايف

__________________
Naif

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com