اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 31-07-2010, 11:49 AM
محمد صرام محمد صرام غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 554
Exclamation ليلة خميس

تنبيه :- ما سوف تقرأه أدناه ليس سواء مجرد خواطر فقط

ليلة الخميس ليلة مفترجة عند كثير من الناس و أنا منهم خاصة أذا كانت مثل الماضية فلم يكن غيري في البيت قمة السعادة و الحرية لن يراقبني أحد !! و لن يزعجني أحد بأوامره ما أحل الحرية جهزت كل ما يلزم من أشربة و مكسرات و حاجات أخرى تستخدم في مثل هذه المواقف هل فهمتم قصدي !!!

المهم جلست في الصالة أشاهد فلم رومانسي جميل جدا منسجم معه إلى درجه كبيرة لم يعكر صفوي إلا المناديل الورقية عندما انتهت مما أطرني إلى مسح دموعي بثيابي فلم مؤثر جدا ....

التقى البطل و البطلة بعد فراق طويل , توقعت تبادل الأحضان الساخنة و القبل لكن # ( انقطعت الكهرباء ) #
فبدأت عن غير و عي مني أسب و أشتم الكل من وزير الكهرباء إلى إن انتهيت بعامل الصرف الصحي .

لماذا قطعوها ألان لو تأخروا ربع ساعة فقط حتى ينتهي المشهد

نهضة مسرعا و أنا أصيح مثل البطل (مدنجر) و أدعس كل ما يواجه طريقي محطما الكثير من الأثاث ما يقارب قيمة 4 دينار كويتي ارتطمت بالجدار الأول ثم الباب و هكذا حتى وصلت إلى الكشاف و صعدت على الدرج حتى السطوح .

لم يعمل المولد كالعادة فاستحلفته بكل الزعماء الصينيين و من ناصرهم حتى أشتغل .

أكملت الفلم (و قلبي على يدي ) فقد ينطفئ المولد في أي وقت لم يكن( الوقود كافي أدعوا الله أن يطيل في عمله حتى ينتهي الفلم
و أخاف عندما أسمع أي تغير في صوته )
أتصل على كل من أعرفه و لا أعرفه حتى يخبرني أذا اشتغلت الكهرباء و أنظر من النوافذ لأتأكد و هكذا
راحت السهرة كلها و أنا خائف من انقطاع المولد قبل انتهاء الفلم.
و الحمد لله أكمل المولد عمله حتى اشتغلت الكهرباء

السؤال هنا هل فهم أحد ماذا أقصد من هذا الكلام السخيف الذي قلته ؟؟؟
أذا لم تفهم راجع نفسك ثم واصل الموضوع

نكمل:- قبل أذان الفجر بقليل ذهبت للنوم و للعلم فقط فأنا أنام –خاصة ليلة الخميس – مرتديا النظارة لأتمكن من مشاهدة الأحلام بوضوح , المهم بدل الحلم دخل علي ملك مملكة الخيال شخصيا ؟؟؟
ووقف أمامي بشحمة و لحمه و صاح في قائلا:-
لماذا لم تفكر في ما حصل معك اليوم ؟؟؟؟ لماذا تترك هذا الموضوع يمر هكذا .....لقد سمحنا لك بدخول عالمنا وتعاملنا معك كمواطن و ليس كمقيم وفي الأخير يحدث منك هذا
ضل يخطب في و قرر سحب الفيزا مني بشكل مؤقت وذهب غاضبا.
جلست و أحضرت دفتر خواطري ماذا كان يقصد
و بعد لحظات جاء الخبر
تخيل معي إن انقطاع الكهرباء المفاجئ هو# الموت #
أنت تجلس بين أهلك تمني نفسك غداً سوف أعمل كذا و كذا سوف أتزوج وأنجب أولاد سأعلمهم أحسن تعليم و أربيهم أحسن تربيه و أزوجهم أريد أكمال دراستي و ....و....و

وقبل أن تنتهي يأتي أليك ملك الموت و يقرب وجهه من وجهك حتى يرتطم أنفه بأنفك و ينظر مباشره إلى عينك و الشرر يتطاير منه قائلا
I am sorry game over
تتمنى أن يتركك و لو لحظات
(أريد إن اطلب من هذا إن يسامحني و أرجع حق هذا و و و و )

دون فائدة وفي أغنيه جميله للفنان بدوي الزبير يقول فيها
( راح ما راح بس لا تحلم بساعات الرجوع )

وقد يحدث أن يعطيك العمر تنبيها أنه شارف على الانتهاء
مثل الكهرباء فأحيانا تضعف فتقول سوف تنطفئ لكن ليس شرطا أبدا فقد تضعف و تعود و تتكرر مراراً لكنها مستمرة وهي حالة المرض و أكرر المرض

أما موضوع المولد
سمعت مره محاضره من شيخ عن طريق الصدفة أعتقد أنها كانت في قناة بداية بأن الإنسان عندما يقول له الطبيب لا قدر الله عندك سرطان أو غيرها من الأمراض التي تعرفه و نعرفها نحن , يظن أن الموت يقترب منه يخاف لكن لا يعلم أنه سوف يموت طال الزمن أو قصر وأن عمره محدد مسبقا عند رب العرش سواء بمرض أو بدون كم شخص مات دون سبب و كما شخص عاش و كل من حوله يضنونه ميت دون شك .

لماذا كتبة هذا الموضوع أولا أنا أسرق الدقائق لكي أتصفح النت وليس لذي الوقت الكافي لكني وصلت إلى موضوع قديم في هذا المنتدى للكاتبة –عاشقة الببسي- بعنوان رسول الموت
موضوع بسيط وكلنا نعرفه .
لكننا لم نفكر فيه ولم نفهم ما تقصده بين السطور فالموت أخر ما يفكر فيه الإنسان في حياته

تحياتي

ودمتم سالمين

__________________


لقد هرمنا ,,,,,,هرمنا ........من أجل هذه اللحظه التاريخيه

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com