اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 29-06-2010, 03:23 AM
هامة العرب هامة العرب غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: ج ـآهلي .. { يح ـسب ڪَلآمي.. فيـه من ضرب آلغ ـرِوِرِ .. وِعـآرفي .. { يع ـرف آني .. لآمشيت آمشي بـهيبـہ ملڪَ
المشاركات: 978
..{ أإيقونأت بمـ معانيها ..}







{ }


شيءٌ جميل أن تبتسم دآئما ً حتى عندمآ تشعر بـ الفشل .. !!

....................... .....






{ }

من الصعب والمؤلم أن ينخر السوس أسنآننآ ..
ولكن من السهل أن ينخر الغرب عقولنآ .. !!

....................... .....





{ }

البكآء وسيلة من وسآئل التعبير عن مشآعرنآ ..
ولكن ..
هل ذرفنآ دموعنآ من خشية الله ولو لـ مرهـ وآحدهـ ؟!! ..

....................... .....






{ }

من الممتع أن نضحكـ ونضحكـ ونضحكـ ..
فـ الضحكـ ريآضة لـ القلب ولكن ..
لمآذآ نضحكـ على أنفسنآ في الهروب من
موآجهة الوآقع ؟!! ..


....................... .....




{ }

من الأصول أن يرآكـ النآس في المنآسبآت والأعيآد بـ أحسن
مظهر حتى تطلق عليكـ كلمة [ كآشخ ] ..
ولكن هل أنت في نفس هذآ المظهر عند لقآء ربكـ ؟! ..

....................... .....






{ }

من الجميل أن يرآكـ النآس بـ أسنآن نظيفة ..
ولكن ..
هل قلبكـ من الأحقآد نظيف ؟! ..

....................... .....





{ }

من الفخر أن ترفع رآية بلآدكـ عآليا ً ودآئما ً ..
ولكن ..
هل رفعت رآية الجهآد مع نفسكـ في موآجهة شهوآتكـ ؟! ..

....................... .....





{ }

نحن نندهش عندمآ نرى تقدُم الغرب في التكنولوجيآ والعلوم ..
ومحي من ذآكرتنآ أننآ نحن الأسآس .. !!

....................... .....

رأق لي أتمنى أن يروقـ لكم



__________________



إن صمتي في بعض الأحيان لا يعني جهلي بما يدور حولي , ولكن مايدور حولي لا يستحق الكلام



ربيُ خ’ـلقنيُ - علـِـِـِـِى آلنيـَہ - آضحڪ بۈج’ـيـَہ ع’ـذآليُ =) .

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29-06-2010, 03:25 AM
حبيت لي عجمي حبيت لي عجمي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: آلشرقية :)
المشاركات: 44


من الجميل أن يرآكـ النآس بـ أسنآن نظيفة ..
ولكن ..
هل قلبكـ من الأحقآد نظيف ؟! ..



صدقتي .. يآمآ نآس تضحك لكْ
وآلقلب لآحول ولآ قوة إلآ بآلله
موضوع رآيق
شكرآ لك ..

__________________

..

المُحال / الصعب , يعني : وضعَنا
إنتثرنا . . . و الأوادم , يجمعون .
يشهد الله , بس ( طمعنا فـ بعضَنا )
يوم خلق الله
بـ - كل شي يطمعون !


..

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29-06-2010, 03:26 AM
شِقاوَي شِقاوَي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة:  هنيا <^
المشاركات: 17,722

.



يعطيش العافيـة



:d .



.

__________________
.





رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29-06-2010, 05:25 AM
عـآفـت آلنـوم عـينـي عـآفـت آلنـوم عـينـي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 26

البكآء وسيلة من وسآئل التعبير عن مشآعرنآ ..

ولكن ..؟

هل ذرفنآ دموعنآ من خشية الله ولو لـ مرهـ وآحدهـ ؟!! ..



ورآإق لـي ايضـاً
يعطيج العآفيـــيه يـالـغ ـلآ

__________________
جيت أنشد الشيخ مير الشيخ ما أفتاني
ثم قال شف شيخ ثاني و أنشده عنه
أنا سؤالي : من اللي فالهوى جاني ؟؟
وأبغى جوابه بحكم الفرض و السنه ،،
(( الأدمي لا سرق قلب آدمي ثاني))؟!
هو من هل النار و إلا من هل الجنه ،، ؟؟

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29-06-2010, 09:26 AM
بدر الفضلي بدر الفضلي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 224

موضوع رائع شكرا جزيلا على طرحه

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29-06-2010, 11:06 AM
الاحرش الاحرش غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: (( عــــــريــــفـــــــجـــــان ))
المشاركات: 9,635



لاهنتي على الايقونات

وما اقرب الى قلبي الايقونه

{ }


شيءٌ جميل أن تبتسم دآئما ً حتى عندمآ تشعر بـ الفشل .. !!



__________________




ترى النشاما فالزمن ذيّا مثل كيس الشعير
إن ما كلته الإبل يا ستّار تاكله الغنم

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02-07-2010, 01:42 PM
ظامي الشوق ظامي الشوق غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: فوق هام السحب
المشاركات: 13

موضوع مميز وراااائع ويعطيييييش العاااااافيه على الاختيار الاكثر من راااائع بالتوفيق ان شاالله

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02-07-2010, 01:49 PM
ظامي الشوق ظامي الشوق غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: فوق هام السحب
المشاركات: 13
Cool

موضوع مميز وراااائع ويعطيييييش العاااااافيه على الاختيار الاكثر من راااائع ودائمن مواضيع مميزه ومبدعه ياهاامة العرب وننتظر الجديد بالتوفيق ان شاالله

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02-07-2010, 04:39 PM
فهيد اليتيم فهيد اليتيم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 2,546

مشكورييييييييييييين

__________________

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03-07-2010, 12:10 AM
هامة العرب هامة العرب غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: ج ـآهلي .. { يح ـسب ڪَلآمي.. فيـه من ضرب آلغ ـرِوِرِ .. وِعـآرفي .. { يع ـرف آني .. لآمشيت آمشي بـهيبـہ ملڪَ
المشاركات: 978

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيت لي عجمي مشاهدة المشاركة

من الجميل أن يرآكـ النآس بـ أسنآن نظيفة ..
ولكن ..
هل قلبكـ من الأحقآد نظيف ؟! ..



صدقتي .. يآمآ نآس تضحك لكْ
وآلقلب لآحول ولآ قوة إلآ بآلله
موضوع رآيق
شكرآ لك ..
منورهـ حياتي تسلمينـ

__________________



إن صمتي في بعض الأحيان لا يعني جهلي بما يدور حولي , ولكن مايدور حولي لا يستحق الكلام



ربيُ خ’ـلقنيُ - علـِـِـِـِى آلنيـَہ - آضحڪ بۈج’ـيـَہ ع’ـذآليُ =) .

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com