اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 22-06-2010, 09:50 AM
العز بالسيف العز بالسيف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 1,354
Exclamation §{(¯° سأترك المنتدى بلا رجعة .. مع اني أحببتكم واحببت المنتدى °¯)}§

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






~¤¢§{(¯° سأترك المنتدى بلا رجعة .. مع اني أحببتكم واحببت المنتدى °¯)}§¢¤~


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
* * *

الإخوة والأخوات في المنتدى ...

كم أنا حزين بكتابة هذا الموضوع



كيف لا.. فان سأغادر منتدى عزيز على قلبي

واعضاء أحببتهم في الله أصبحو اخوتي

وتعلمت واستفدت منهم الكثير

:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
أدعو لكم بالتوفيق والثبات على الخير

وأتمنى لكم مزيدا من الرقي والتقدم ..
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
=========================
الموضوع السابق ليس هو موضوعي الحقيقي

وانما نموذج من مواضيع أصبحت أراها في أغلب المنتديات

فجأة ترى احد الاعضاء يقوم بكتابة موضوع الوداع .. وللامانه احيانا كل منا يتبادر الى ذهنه ويقرر مثل هذا الامر في لحظات

ويشير فيه الى انه سيغادر المنتدى بلا رجعة

لماذا ..؟!

ما السبب ..؟!

ما هي القصة ..؟!

عندما تعودا لمراجعة العضو

وتسأله عن سبب هذا القرار المفاجئ

تجد أعذاره كالتالي :

1- سبب تركي للمنتدى ..
انه حدث خلاف بيني وبين احد الاعضاء

2- سبب تركي للمنتدى ..
انه حدث خلاف بيني وبين احد المشرفين او المراقبيين او الاداريين

3- غادرت المنتدى ..
لانه لم اعد اجد إقبال على مواضيعي وعلى الجهود التي ابذلها
ولا ارى اية ردود مشجعة ومحمسة على التواصل

4- بدون مقدمات..
سبب تركي للمنتدى هو بعض ردود الاعضاء
التي لا اجد فيها سوى الاستهزاء بما اقدمه

5- ساغادر المنتدى ..
لان الاداريين لا يهتموا بي ولا يعلقوا على مواضيعي ولا اجد اي اهتمام منهم

6- استقبلت رسائل من بعض الشباب..
لا تليق بي كفتاة ملتزمة
والكثير من الأعذار ....
* * *

دعونا الآن نبين سبب هذه الأعذار
وما النتائج المترتبة على المنتدى
بمثل هذه المواضيع التي لا تثير إلا المشاكل والبلبلة
أولا ....

من أسباب مغادرة بعض الأعضاء للمنتديات التالي ؛

1- بعض الاعضاء يودون معرفة قدرهم في المنتدى وهل لهم شأن ..؟!

فيقوم بكتابة موضوع ’’الوداع ’’

مع العلم انه لا يريد المغادرة

وانما يريد ان يفحص محبة الاعضاء له

فاذا وجد ردودا كثيرة من الاعضاء تطالب بعودته

وعدم مغادرته

رجع وقال انا عدت لان فلان طلب مني ذلك

وهو شخص عزيز علي

وفي هذه الحالة بكون ضرب عصفورين بحجر

العصفور الاول :

وهو محبة الاعضاء واهتمام الاعضاء به وبمواضيعه

والردود على مواضيعه قد زادت

العصفور الثاني :

وهو انه أصبح هو والعضو الذي طلب منه البقاء

( ايا كان العضو مشرف مراقب عضو عادي ) اصحاب

2- سبب مغادرة بعض الأعضاء ..

هو سوء فهم بينه وبين عضو آخر

او إداري فيؤدي الى حدوث مشكلة بينهما

مما يؤدي الى طلب احدهم المغادرة

دعونا نفكر بعقلانية انت عندما تريد مغادرة المنتدى

هل ستغادر العضو الذي حدثت بينك وبينه المشكلة

ام ستغادر المنتدى بأكمله ....

بالتاكيد ستغادر المنتدى بأكمله ....

من جهة ثانية انت عندما انضممت للمنتدى

انضممت من اجل عضو ام انضممت بسبب اعجابك بالمنتدى

وبمواضيعه واحببت المشاركة فيه

سيكون جوابك بل شاركت من اجل المنتدى

اذا كنت شاركت من اجل المنتدى فلم تغادر من اجل عضو ..؟!

قبل تفكيرك بالمغادرة ..؟

راجع نفسك وضع العذر امامك

انت عندما تغادر المنتدى لا تغادر اعضاء

بل تغادر مكان يمكنك جمع الأجر منه

فأنت بمساعدتك للأعضاء ونشرك للمواضيع

ودعوتكم للاسلام

وتذكيرك لاخوانك تزيد من ميزان حسناتك يوم الحساب

فهل يستحق هذا السبب مغادرة المنتدى ؟

لماذا لاتجعل المشكلة من صالحك

بان تقوم بمصالحة العضو

والاعتذار منه حتى لو كان هو المخطئ

وهنا تكسب الأجر

ويتحول العضو الآخر من عدو إلى صديق حميم ..

3- سبب مغادرة بعض الأعضاء هو :

عدم الإهتمام بهم وبمواضيعهم

عندما تقوم باضافة المواضيع

هل تضيفها من أجل ان ترى ردود الاعضاء المفرحة

ام تضعه من اجل نشر الخير والعلم والمساعدة

اجعل نيتك خالصة لله حتى تنال الأجر عليها

ولا تجعل نيتك من أجل ان ترى ردا من مشرف

او مراقب او عضو يمدحك

4- سبب مغادرتي للمنتدى هو :
قيام بعض الشباب بمراسلتي

المشكلة ليست بالرسائل

وانما المشكلة اذا قمتي بالرد على هذه الرسائل

حتى و لو كانت رسالتك شتيمه للشاب

في مثل هذه الحالات

تجاهلي الرد على هذه الرسائل

فتجدي بان الشاب قد مل من مراسلتك

لانه لم يتلق منك أي رد

اما اذا قمتي بالرد عليه

فسيستمر بمضايقتك

واذا وجدتي ان الشاب لم يزل يراسلك

قومي بإرسال رسالة الى احد الإداريين

حتى يتم مراقبة الشاب

مما سيؤدي الى طرده لاحقا

نصائح اتبعها عند إنضمامكم لأي منتدى :

1- ان تكون نيتك خالصة لله ..
وليست من اجل الحصول على مشرف او مدح الاعضاء لك ..


2- لا تغادر المنتدى من اجل اتفه الاسباب ..
ولا تقوم باضافة اي موضوع وانت في حاله عصبيه
بل اخرج من المنتدى
واذهب للنوم وارجع في اليوم التالي ستجد انك تراجعت عن قرارك ..


3- ( للفتيات )

- لا تبدي اي مياعه في مواضيعك وردودك

حتى لا تتعرضي لرسائل الشباب

- تجاهلي اي رسائل غرامية من اي شاب



- أعلمي أحد المشرفين او المختصين بهذه المشكلة

حتى يتم اتخاذ الاجراء المناسب للعضو

ما هي الأثار السلبية على المنتدى لمثل هذه المواضيع ..؟!

عند اضافتك لمثل هذه المواضيع

تثير الفتنة والبلبلة بين الاعضاء والاداريين

فالكل يريد ان يعرف سبب مغادرتك

ومن هو العضو السبب في ذلك

فعندما تقول لهم ان العضو فلان هو السبب

فالجميع سيحملون حقدا في قلووبهم على هذا العضو

مما سيثير الفتنة في المنتدى وينقسم لأحزاب

حزب مع العضو الاول والحزب الثاني مع العضو الثاني

واختم حديثي بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم

{{ خير الناس أنفعهم للناس }}



ملاحظة
لا اقصد اي عضو بهذا الموضوع
وانما لمعرفة ارائكم لحل هذه المشاكل
ولكي نستفيد منها جميعاً ولان مثل هذه الامور تحدث يوميا وهناك من ترك المنتدى بسبب هذه الامور لذلك وجب التنبيه اليها



وتقبلوا تحياتي
..


__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22-06-2010, 12:04 PM
الصورة الرمزية Aq9aK..~bShr
Aq9aK..~bShr Aq9aK..~bShr غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: . عـند آ‘إبــليس آلي سمع/ــت عـنه ولآ شـــفته . .هـع
المشاركات: 8,898

يـع،ـطيك الع،ـآفـ،ـيه . على الطـٍ،ـرح .. الجميل
وتسسلم يـم ـنـآك بـ،ـم،ـآ نـقلت لـنـآ

__________________
.


آدمـئء جــروحـن .صـع،ـب . [ تلتم ].!

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22-06-2010, 12:51 PM
فيصل ال رشيد فيصل ال رشيد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,019

لاهنت يعطيك الف عافيه

__________________
الحضوض اطيح نوبه واحيانا" تقوم

والغنايم بالعزايم تقود ارسانها

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22-06-2010, 03:14 PM
الصورة الرمزية %الماسه%
%الماسه% %الماسه% غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 14,010

مــــــــــــــــوضوع طرحه حلو يا اخوي العز السيف عسي ربي يعزك عنده ..

__________________
قال تعالى: {أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}.

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22-06-2010, 04:08 PM
فهيد اليتيم فهيد اليتيم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 2,546

مشكور على الموضوع

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 22-06-2010, 04:34 PM
سعود المعيضي سعود المعيضي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 1,674

لاهنت يعطيك العافيه
كلام جميل وعسى الجميع يستفيد منه

__________________
ســلام يا عجمــان يا سلطنــة يـام *** يـا عز يا نومـاس يا أعظــم قبيــله

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 22-06-2010, 04:50 PM
جراح بن حجاب الحيان جراح بن حجاب الحيان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 2,797

لاهنت والله يعطيك العافيه علي هالطرح الطيب

عزالله انك صادق بكل الي نقلته لنا تسلم والله يمناكـ

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 22-06-2010, 04:54 PM
مـحـسـن مـحـسـن غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: بين الحنآإيآإ و الأهـدآإب .. !
المشاركات: 2,358

عسانا نستفيد من الكلام

يعطيك العافيه

__________________

.

.



من بـآدي الوقت وهذأ طبع ( الايـآمي ) .. !

.

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27-06-2010, 01:15 PM
العلامه العلامه غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 41

شكرا لكل المشاركين وهذا دليل على حسن الااخلاق

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27-06-2010, 03:11 PM
الصورة الرمزية ريـمـيـه
ريـمـيـه ريـمـيـه غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الدولة: KWT
المشاركات: 9,689

يعطيك العافيه على الموضوع .. ووممكن تمر على الاعضاء ايام مايكون

فيهآ اي نشآط .. المعنى ان يكون المنتدى في حالة خمول .. وروتين مكرر

والكثير من الحالات .. تسلم العز بالسيف

__________________

كل شيء سامي بداياته تجي متعبة ♡

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:57 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com