اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: الـمنتدى السياســي ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-06-2010, 08:37 AM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013
ناخبي الدائره الخامسه...ليتكم ساكتين!!

قلبي مع الام الثكلى بابنائها
"ام الهيمان"
...

على غرار مواضيع كتبت بالمنتدى واصبحت سلسله مثل
"العدوه ليتك ساكت"
"الطاحوس ليتك ساكت"
الحويله ليتك ساكت"
احببنا بمناسبة ختام السلسله ونهاية الموسم وقرب كاس العالم وقدوم شهر رمضان المبارك ان نختمها باخر اصدار سلسلة
"ليتك ساكت"
لنوجها لك عزيزي الناخب
.....

ناخبي الدائره الخامسه..ليتكم ساكتين
تشرهــون على من؟؟
على
سعدون حماد غانم اللميع سعد زنيفر محمد الحويله خالد العدوه دليهي الهاجري؟؟
على أي اساس تشرهون؟؟
شنهو المبدا بالاساس؟؟
معامله؟؟ ترقيه؟؟


بينك وبين نفسك فكر ..وقيم الذات شوي
احسب كم عدد "قفا" اترزع عليك؟؟
وكم صارله سنه؟؟

راجعوا سياسة اختيار ممثليكم ..
وراجعو الدروس القديم منها والجديد
الى متى وهالدروس ماتنحفظ ؟؟

كفانا الله وياكم ذاكرة السمك
.................

*هذا الموضوع برعاية مصانع ام الهيمان للتلوث
*اللي ماعنده فرق او مو فاهم الفرق مابين العلنيه والسريه ..من اللحين اقوله "سدها بس"

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-06-2010, 10:22 AM
open open غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 22

*اللي ماعنده فرق او مو فاهم الفرق مابين العلنيه والسريه ..من اللحين اقوله "سدها بس"


اي والله سدها

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-06-2010, 01:55 PM
™ عبد الله ™ ™ عبد الله ™ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 13,919

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتحار مشاهدة المشاركة
الى متى وهالدروس ماتنحفظ ؟؟

كفانا الله وياكم ذاكرة السمك
دائرة تحتـاج تطعيـم من نوع آخــر

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10-06-2010, 01:58 PM
سعد الصميل سعد الصميل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: Kuwait
المشاركات: 6,458

انتحار

شفت اللي يتشرهون كلهم ؟؟

والله هم نفسهم اللي يرشحون الاعضاء نفسهم ...

لمجرد خدمة او بر بقسم ..

الله المستعان بس .

__________________
ستقرأ هنا همهمات من الواقع . . . ستبدأ بالقراءه . . . ولن تنتهي .
>>>> اضغط هنا واستمتع بـ .. همــهـمــات .. سعد ! <<<<
مدونه اجتماعيه ساخره

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10-06-2010, 06:31 PM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013

اوبن
عبدالله
سعد
"عسى بس مانقول مافيش فايده ياوضحه": pP
...
سعد والله ان غلاك زاد من عقب هالتوقيع: )

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11-06-2010, 04:17 PM
الصورة الرمزية عبـق أجدادي
عبـق أجدادي عبـق أجدادي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: على تُرُب الثقافة ..!
المشاركات: 4,484

.











مناطقنا الجنوبية بما أن أغلبها مزدوجي الجنسية
فأعتقد إلى الآن لم يعوا التجربة الديمقراطية بشكلها
الصحيح لبعدهم عن المكان ومايرونه بأن النائب يكمن
دوره بتخليص المعاملات فقط ولا أكثر ..!




النائب يستغل سذاجة البدوي وطيبته
فيطالبه بتسديد دين معاملة نقل أو توظيف
بإيصاله للمجلس دورتين وأكثر ..!









أصبت كبد الحقيقة






شكرا ً إنتحار

__________________

.





قال لزوجته : اسكتي ..!
وقال لإبنه : ( انكتم )
صوتُكمَا يَجعلُني مُشوّش ( التّفكير ) ..!


لا تَنبسَا بـ ( كَلمَه )
أريدُ أن أكتُب عنْ ( حرّية التّعبيرْ ) ..!




.

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12-06-2010, 01:07 PM
حُـرّهـْ حُـرّهـْ غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 597

أبد كل هاللي تشوفه ألحين ردة الفعل
وبيردون على طير ياللي

كل الدوائر تتعدل إلا هالدائرة مافيها طب أبد !!

لأن أهلها ماعندهم إلا الحكي بس

__________________



مـا خيّبتنـي كثـرة ضعـاااف النفـوس
عـارف ٍ قـدري فـووق و الكـلب يعـوي
الأذنااب تبقى أذنـاب والـروس روس
ويكفيني إن لي صيت يكويهم كوي



/



استغفرك اللهم واتوب إليك

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12-06-2010, 01:39 PM
here Lucky boy here Lucky boy غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: Luck
المشاركات: 1,102

لاصرت في الخامسه تكلم ..!؟!؟

<<<< تم وضعها حفاظاَ على ماسبقهاا

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13-06-2010, 03:22 AM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة here lucky boy مشاهدة المشاركة
لاصرت في الخامسه تكلم ..!؟!؟

d
المادة 36 من الدستور الكويتي
"حرية الرأي والبحث العلمي مكفولة، ولكل إنسان حق التعبير عن رأيه ونشره بالقول أو الكتابة أو غيرهما وذلك وفقا للشروط والأوضاع التي يبينها القانون "

يعني بكيفي انا..
اتكلم او ماتكلم
..
من ميزة المنتدى ان حنا نعلم بعض
استفيد

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13-06-2010, 04:31 AM
here Lucky boy here Lucky boy غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: Luck
المشاركات: 1,102

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتحار مشاهدة المشاركة
المادة 36 من الدستور الكويتي
"حرية الرأي والبحث العلمي مكفولة، ولكل إنسان حق التعبير عن رأيه ونشره بالقول أو الكتابة أو غيرهما وذلك وفقا للشروط والأوضاع التي يبينها القانون "

يعني بكيفي انا..
اتكلم او ماتكلم
..
من ميزة المنتدى ان حنا نعلم بعض
استفيد

ومن اللي أوهمك إن المنتدى يتبَع او يتقيَد بالدستوور ..!؟!؟

الحكم هنا للشريعه الاسلاميه

مواضيع سلسله السكوت الماضيه رساله واضحه

لك ولمن يتوهم ان الخامسه ستصحو من سباتهاا

أننا مازلنا وسنبقى نجد المبررات والاعذار اللامنطقيه لاعضائنا حتى يووم نبعث ...!؟!؟

رسالتنا واضحه من دائرتنا الى الدائره الاولى

عندهم معصوومه عندنا الدليهي

عندهم الحريتي عندنا العدوه

عندهم القلاف عندنا سعدون

عندهم مخلد عندنا زنيفر

عندهم الرومي عندنا النملان

عندهم الدويسان عندنا الحويله

عندهم عاشور عندنا اللميع

صحيح أن الغلبه مازلت لهم بوجود الزلزله و عبدالصمد

لكن ويلٍ لهم من شرٍ أقترب فلن نبقى طويلاَ على هذا الحال ..!!!!

نعم يا ابناء دائرتي انها الحرب فأستعدو لها جيدا َ

بفضل من الله ثم بفضلكم تجاوزنا الدائره الثالثه

والمنافسه الان مع الدائره الاولى وفوزنا عليهم سيمنحنا بطاقه العبور والمنافسه

على النهائي مع الدائره الثانيه

فكل التوفيق لدائرتنا فلا يبعدنا عن نهائي الحلم الا خطوات معدوده

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com