اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات التاريخـية > :: مـنتدى الـباديــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-06-2010, 12:56 AM
فالح بن ناصر فالح بن ناصر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 1,838
حصيلة صيد ضبان

__________________
فمان الله يالعجمان

20-9-2012

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06-06-2010, 01:00 AM
مهف مقيط مهف مقيط غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: الهدلانَيْنْ (الكويت- الوادي)
المشاركات: 221

تصرف غير مسؤول

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06-06-2010, 01:15 AM
الصورة الرمزية الـعـابـر
الـعـابـر الـعـابـر غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: محافظة الأحمدي
المشاركات: 57,769

ماشاء الله
الضب الواحد حجمه حجم البزر إللي بحضنه

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06-06-2010, 02:03 AM
الصورة الرمزية Aq9aK..~bShr
Aq9aK..~bShr Aq9aK..~bShr غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: . عـند آ‘إبــليس آلي سمع/ــت عـنه ولآ شـــفته . .هـع
المشاركات: 8,898

ماشالله صدو واجد

لاهنت

__________________
.


آدمـئء جــروحـن .صـع،ـب . [ تلتم ].!

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06-06-2010, 03:26 AM
خزنه بنت مايكل خزنه بنت مايكل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 5,234




^


حرآم البزر يتعبّر


لا هنت على هالصورة

__________________

.








" رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِير "

ودآعـآ آيفري بـدي ، آذكرونـي بـ خير

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06-06-2010, 02:50 PM
فالح بن ناصر فالح بن ناصر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 1,838

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهف فجيح مشاهدة المشاركة
تصرف غير مسؤول
صادق

وهذا اسراف في الثروة الحيوانية

وخاصة أن هذا الحيوان معرض للانقراض

ولكن اتوقع ان هذا الحصيل من الصيد ليس بعبث

بل للأكل

دمت بصحه وعافية

وشاكر لك على ابداء رايك

__________________
فمان الله يالعجمان

20-9-2012

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06-06-2010, 02:51 PM
فالح بن ناصر فالح بن ناصر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 1,838

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـعـابـر مشاهدة المشاركة
ماشاء الله
الضب الواحد حجمه حجم البزر إللي بحضنه
والله لو يقرط حدا الضبان رجيل الصبي ما يسرك حاله

لا هنت على حضورك يالقرم

__________________
فمان الله يالعجمان

20-9-2012

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06-06-2010, 02:51 PM
فالح بن ناصر فالح بن ناصر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 1,838

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إمـركـ غ‘ـريـب ~> مشاهدة المشاركة
ماشالله صدو واجد

لاهنت
هم اللي صادو مهوب انا

شكرا على حضورك العطر

__________________
فمان الله يالعجمان

20-9-2012

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06-06-2010, 02:52 PM
فالح بن ناصر فالح بن ناصر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 1,838

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خزنه بنت مايكل مشاهدة المشاركة



^


حرآم البزر يتعبّر


لا هنت على هالصورة
ازهليه بكرة بتشوفينه يطرد الضبان كنه يلاعب له كورة

شكرا على حضورتس

__________________
فمان الله يالعجمان

20-9-2012

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07-06-2010, 01:40 PM
MSB MSB غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,797

ماشاء الله تبارك الله

حلالات السلايق بس

اقتباس:
تصرف غير مسؤول
اقتباس:
صادق

وهذا اسراف في الثروة الحيوانية

وخاصة أن هذا الحيوان معرض للانقراض

ولكن اتوقع ان هذا الحصيل من الصيد ليس بعبث

بل للأكل

دمت بصحه وعافية

وشاكر لك على ابداء رايك
مداخلة :ـ

ممكن مب للأكل .. ممكن يخلي فمزرعة عشان يتكاثر

لان الصيد بالبندق ( الخرازة ) أسهل من المسك او التغريق . وذيا كلها ماجاها رمي يعني اما مسك او تغريق .. وفيه عدة اشخاص الله يجزيهم خير يمسكون الضبان ويحطونها فمزارع لجل تتكاثر


و الله لايهينك وتقبل مروري

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:59 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com