اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: منتدى القلم الحر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #41  
قديم 23-09-2009, 02:28 AM
الصورة الرمزية عبـق أجدادي
عبـق أجدادي عبـق أجدادي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: على تُرُب الثقافة ..!
المشاركات: 4,484

.
.









لاتعذل ِ المـُشتـاق في أشـواقـه
حتى يكون حشاك في أحشائه
ِ






لذا ومن هذا الباب لن أكثر اللوم على كوكبة العشاق
رغم قناعتي بأننا أمة إلى قليل من الأخلاق أحوج منا لـ كثير
من العشق وحكايات الغرام




وكوني من النجباء في المدرسة الواقعية
فأراني أقصر الخطا بحثا ً عن المغامرات العاطفية
التي لاطائل منها سوى ألوان من السهر والوجوم
وكافة أشكال الهموم








كل ذلك لايمنعني من البوح بالإعجاب
بقدرتك المتميزة على صهر المعاني بقالب جميل
يجبرنا على الإنتقال ببطء بين مفرداته حتى نرتوي
من جمالياته ومفرداته المنتشيه برائحة
الجنان الغناء












دمتَ بود

__________________

.





قال لزوجته : اسكتي ..!
وقال لإبنه : ( انكتم )
صوتُكمَا يَجعلُني مُشوّش ( التّفكير ) ..!


لا تَنبسَا بـ ( كَلمَه )
أريدُ أن أكتُب عنْ ( حرّية التّعبيرْ ) ..!




.

رد مع اقتباس
  #42  
قديم 24-09-2009, 10:33 PM
على دروب الغانمين على دروب الغانمين غير متواجد حالياً
 عضو شرف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 5,350

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصراحه الحمام الزاجل ,,ينخاف عليه من الصيادين يرمونه ولايوصل(او ماتوصل الرساله) وتمتلي الرسايل دم وتختفي او تختلط حروف الرساله بدم الحمام الزاجل وحنا ننتظر الرد من الطرف الثاني


اخي المبدع افلاطون العجمي اعذرني على ردي احس اني طلعت من الموضوع
وتسلم على ماخطيت لنا من كلمات نعجز ...ان نجاريها

__________________


(((رجوع بعد الغياب .. )))

رد مع اقتباس
  #43  
قديم 28-09-2009, 02:40 AM
أفلاطون العجمي أفلاطون العجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: فـــي مــدينتي الفـــــاضله
المشاركات: 2,148

المبدع عبق اجدادي...

شكرا لكلماتك الذهبيه...

وشكرا لاضافتك ووجهه نظرك...

صحيح ماتفوه به قلمك ....

اننا امه نحتاج للاخلاق....

ونحتاج ايضا للحب قليلا حتى نزيل السواد عن قلوبنا....

فنقوم بالمحاوله قليلا لنجرب مداها وصداها....

شكرا لما قلته ....

وشكرا لاعجابك بهذا النص البسيط....

لك السعاده....

__________________





اضغط هنا وانضم ...
كــــن مـــــواطنا فــــاضـــلا في
||| الـمـــد يــــنـــه الفــــاضـــلـــه |||

رد مع اقتباس
  #44  
قديم 01-10-2009, 01:09 PM
عجميه ماتهاب عجميه ماتهاب غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 687

يعجز قلمي عن الكتابه
بعد ماكتبت اناملك الذهبيه عبارات تعجيزيه
ابداع
في
ابداع
صح لسانك
ويعطيك العافيه

__________________

رد مع اقتباس
  #45  
قديم 06-10-2009, 03:18 AM
أفلاطون العجمي أفلاطون العجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: فـــي مــدينتي الفـــــاضله
المشاركات: 2,148

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لليمين در مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصراحه الحمام الزاجل ,,ينخاف عليه من الصيادين يرمونه ولايوصل(او ماتوصل الرساله) وتمتلي الرسايل دم وتختفي او تختلط حروف الرساله بدم الحمام الزاجل وحنا ننتظر الرد من الطرف الثاني


اخي المبدع افلاطون العجمي اعذرني على ردي احس اني طلعت من الموضوع
وتسلم على ماخطيت لنا من كلمات نعجز ...ان نجاريها


اخي لليمين در..

وجودك اسعدني واثلج صدري....

فكان عطر تواجدك وجميل تواجدك له شكل اخر....

سررت لانك هنا بمتصفحي....

لك السعاده...

__________________





اضغط هنا وانضم ...
كــــن مـــــواطنا فــــاضـــلا في
||| الـمـــد يــــنـــه الفــــاضـــلـــه |||

رد مع اقتباس
  #46  
قديم 06-10-2009, 03:19 AM
أفلاطون العجمي أفلاطون العجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: فـــي مــدينتي الفـــــاضله
المشاركات: 2,148

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجميه ماتهاب مشاهدة المشاركة
يعجز قلمي عن الكتابه
بعد ماكتبت اناملك الذهبيه عبارات تعجيزيه
ابداع
في
ابداع
صح لسانك
ويعطيك العافيه
اختي عجميه ماتهاب....

شكرا لوجودك العطر هنا...

شكرا جزيلا لمشاركتك المميزه....

لك السعاده.....

__________________





اضغط هنا وانضم ...
كــــن مـــــواطنا فــــاضـــلا في
||| الـمـــد يــــنـــه الفــــاضـــلـــه |||

رد مع اقتباس
  #47  
قديم 13-10-2009, 03:38 AM
وردة بيضاء وردة بيضاء غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: بروحي...
المشاركات: 229

تفكير فلسفي راقي جداً

وطرح في قمة العاطفة

هذه الصفحة حساسة جداً واتمنى من المتواجدين في المنتدى قراءتها
انها تلامس اعماق القلب
تقبل مروري

__________________

رد مع اقتباس
  #48  
قديم 17-10-2009, 03:56 PM
عجميه ماتهاب عجميه ماتهاب غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 687

لاهنت
وسلمت يمينك

__________________

رد مع اقتباس
  #49  
قديم 20-10-2009, 01:15 AM
أفلاطون العجمي أفلاطون العجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: فـــي مــدينتي الفـــــاضله
المشاركات: 2,148

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة بيضاء مشاهدة المشاركة
تفكير فلسفي راقي جداً

وطرح في قمة العاطفة

هذه الصفحة حساسة جداً واتمنى من المتواجدين في المنتدى قراءتها
انها تلامس اعماق القلب
تقبل مروري
اختي ورده بيضاء...

شكرا لوجودك العذب هنا...

وشكرا لمرورك الراقي...

وسررت بكلماتك هنا...

لك السعاده بحق...

__________________





اضغط هنا وانضم ...
كــــن مـــــواطنا فــــاضـــلا في
||| الـمـــد يــــنـــه الفــــاضـــلـــه |||

رد مع اقتباس
  #50  
قديم 04-12-2009, 04:57 AM
أفلاطون العجمي أفلاطون العجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: فـــي مــدينتي الفـــــاضله
المشاركات: 2,148

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجميه ماتهاب مشاهدة المشاركة
لاهنت
وسلمت يمينك

شكرا لوجودك...

سررت بمشاركتك ...

لك السعاده...

__________________





اضغط هنا وانضم ...
كــــن مـــــواطنا فــــاضـــلا في
||| الـمـــد يــــنـــه الفــــاضـــلـــه |||

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:05 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com