اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #41  
قديم 11-06-2009, 02:54 PM
الصورة الرمزية ابن عاجب
ابن عاجب ابن عاجب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: الخليج العربي
المشاركات: 12,565

هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ..؟؟

يس

_ اعتذار تريد ان تقدمه لمن ..؟؟

الي اخطي عليه اعتذرله بس ماخطيت ع الحط

_ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ..؟؟

شخص فضولي < خخخخخ طيب والحب الطيبين

_ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي ..؟؟

على شخص غالي الله يرحمه : وفي شغله منه متعلقه فيني وين مارحت يعني مستحيل تروح لو شنو

_ من ستختار ليمسح دموعك ..؟؟

هشخص اذا رجع

_ لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ..؟؟

لا هذا ولا هذا بقولهم في المزهده كلكم

_ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ..؟؟

احبه وهو مايدري

_ من يسكن قلبك ..؟؟


عارضه بس للحين ماسكنه احد

_ هل تعتقد ان حظك سيئ ..؟؟

لا تعليق

_ هل تدخل الشات ..؟؟

كنت < فعل ماضي مبني على السكون والسكون حركه مشدده < لعن ابو القواعد

_ هل هزمك حزنك في يوما من الايام ..؟؟

ياحزم الضامي

_ ((مستحيل انســـاك)) لمن تقولها ..؟؟

عايش على ذكراك< واحد من المسلمين

_ (( اللي راح راح وما تفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا تقصد بها ..؟؟

لا تعليق

_ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ..؟؟

وشدخلكم < ضاق من التحقيق

_ متى اخر مره بكيت ..؟؟

قبل شوي ابي راضخني < خخخخخخخخ < منذو مبطي

_ اي الدول تتمنى ان تزورها ..؟؟

شيكاغو خخخخخخخخخخخخخخ لن اي سالفه تصير هوشه ونهب اقولهم وين قاعدين في شيكاغو

_هل لديك الجرأه ان تقول عمرك أمامنا ..؟؟

اذا يهمكم اقوله

_هل انت راضي عن نفسك ..؟؟

حلوه ذي هل انت راضي عن نفسك راضي ونص < سوال مال امه داعي

_بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ..؟؟

احك راسي مدري وش فيه اكيد قمله

_ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ..؟؟

مجنون اغمض انا في الدوانيه والي عندي بيقلون علامك تحس في شي بعدين اجاوب وغمض

_هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ..؟؟ ولماذا ..!!

------------------------------- للحين ماعرسنا لحقين ع خير

_أيهما أهم شهادتك الجامعية أم الزواج ممن تحب ..؟؟

ياليل نطق من سوال نجي سوال ثاني قنالكم للحين مافكرنا في العرس وشهاده لحقين عليها

_ هل من الممكن أن تتحول الصداقة الى حب ..؟؟

ممكن ونص بس كل شي جايز حتى تكميخ العجايز يمكن تفشل

_هل تعترف بشيء اسمه الصداقة بين الرجل والمرأة ..؟؟

على حسب ابو الشباب والحجيه

_هل كنت السبب في يوما من الأيام أن تدمر حياة شخص سواء العملية او الاجتماعية او العاطفية ..؟؟

ياوجه الله لا انشالله والله لا يقوله

_هل أنت مدمن تفكير ..؟؟

ملعون صفحه التفكير عندي لحس مخي < يقلون اني احب قلت سلامات < حبيبي مو على بعضك سلامات هههههه

_ من هو أكثر شخص تفكر فيه ..؟؟

الوالد وامي

_ إذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربية فما أول قرار ستتخذه ..؟؟

احرق اسرائيل وحرق شيكاغو < عرفتوها الي كنت اقولها قبل شوي وخلي اسم الدول العربيه باسم واحد شيكاغو العرب

_هل تكره شخص بشده في حياتك ..؟؟

اي والله في واحد دم ضروسي صديق صديق واخرتها طلع مصلحجي ويقصبني وملعون صفحه والله حرام العشره معه < حاقد عليه بس ترى الحين الوضع عادي عندي معطيه خامس
_ ما هو اقتراحك الذي تتمنى أن يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث إلى الآن ..؟؟

والله ماعندي شي اقترحه

_هل ملابس الشخص أمامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ..؟؟

لبس الناس يدلهم ع شخصيتهم

_ما الذي يلفت انتباهك بسرعة في الشخص لكي تعجب به ..؟؟

اسلوووبه

_ اذا أحببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ..؟؟

احرقه ههههههههههه وش اسوي فيه احرك وخليه

_ حكمة تؤمن بها جدا ..؟؟

هي ماهي حكمه بس عاجبتني // العيب ماهو بزمن العيب في نفوس البشر

_ عاده تفعلها دائما تتمنى أن تتركها ..؟؟

اشرب الببسي واجد

_ ماهو اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت من وجهة نظرك ..؟؟

اسم ولد عاجبني ريان

وبنت الجوهره < يالبيه يالجوهره احب هلاسم

_ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت ملايينا او مليونا عشان مانكون طماعين ..؟؟

شوفي ببني مساجد وماني باخل على روحي بطرب نفسي

_ هل أنت من لديهم رغبة حب التملك وإذا تملك الشيء أصابك الملل منه ..؟؟

لا

_ مارأيك في صاحبة الموضوع بصراحه ..؟؟ بدون مجامله ...!!!!


مميزه وهي من الاعضاء الي لشفته بمنتدى ارتاحلهم والله بدون اي مجامله





عذبة الاطباع كل الشكر لله عز وجل وعلى موضوعك الجميل

رد مع اقتباس
  #42  
قديم 11-06-2009, 05:20 PM
الاعرابي الاعرابي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 362

_ هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ..؟؟

احاول ان لا اقول الا ماافعل ..وعلى حسب الظروف قد اطرح قول او موضوع وانا لااقدر ان افعله وحدي


_ اعتذار تريد ان تقدمه لمن ..؟؟
لا اعتذر لحد..لأننب لم اخطي على احد..في المنتدى



_ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ..؟؟
انا اعتبر نفسي أحد المناضلين ..لرفعه ورقي شعوبنا الخليجيه والعربيه والاسلاميه


_ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي ..؟؟
ابكي على زمن الامبرطوريه الاسلاميه العظيمه ورجالها



_ من ستختار ليمسح دموعك ..؟؟
اختي


_ لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ..؟؟
الاختبار صعب ..وكل موقف له اختيار في حينه


_ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ..؟؟
متوسط

_ من يسكن قلبك ..؟؟
لا ..احد


_ هل تعتقد ان حظك سيئ ..؟؟
لاتعليق


_ هل تدخل الشات ..؟؟
لا ..ولا اعرفه

_ هل هزمك حزنك في يوما من الايام ..؟؟
لان يهزمني احد ..والحزن والفرح حاله مؤقته تزول مع الوقت

_ ((مستحيل انســـاك)) لمن تقولها ..؟؟
اختي


_ (( اللي راح راح وما تفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا تقصد بها ..؟؟
لاتعليق


_ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ..؟؟
..................

_ متى اخر مره بكيت ..؟؟
لاتعليق


_ اي الدول تتمنى ان تزورها ..؟؟

فلسطين


_هل لديك الجرأه ان تقول عمرك أمامنا ..؟؟

33سنه


_هل انت راضي عن نفسك ..؟؟
لا


_بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ..؟؟
ىيوجد مااعترف به


_ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ..؟؟
خطر في بالي اني ارد على موضوع لايوجد له اهداف ...


_هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ..؟؟ ولماذا ..!!
التقليدي ..وافضل الاقارب لمعرفتي بها وباخلاقهم


_أيهما أهم شهادتك الجامعية أم الزواج ممن تحب ..؟؟
في وقتنا هذا..لايهم..المهم عند الناس انت تبن من؟
وانا افضل الاثنان

_ هل من الممكن أن تتحول الصداقة الى حب ..؟؟
لااعلم


_هل تعترف بشيء اسمه الصداقة بين الرجل والمرأة ..؟؟
في مجتمعنا الاسلامي السمح لايوجد صداقه بين الرجل والمراءه الى بالزواج..او ان تكون احد قربياتك من الدرجه الاولى,,وغير هذا ارفض وبشده ولا اعترف به(والطريقه الاسلاميه هي الالطريقه الصح..لحفظ الرجل والمرءه من الضياع)

_هل كنت السبب في يوما من الأيام أن تدمر حياة شخص سواء العملية او الاجتماعية او العاطفية ..؟؟
لا....ولكن اتمنى ان ادمر حياة اشخاص كثيرين ,,,او اصلحم

_هل أنت مدمن تفكير ..؟؟
نعم


_ من هو أكثر شخص تفكر فيه ..؟؟
اختي

_ إذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربية فما أول قرار ستتخذه ..؟؟
توحيد كل الدول العربيه والاسلاميه ...والغاء الحدود بينهما

_هل تكره شخص بشده في حياتك ..؟؟
نعم وكثيرين

_ ما هو اقتراحك الذي تتمنى أن يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث إلى الآن ..؟؟
لاتوجد لدي اقتراح للمنتدى ,,لانني جديد على المنتدى


_هل ملابس الشخص أمامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ..؟؟
لا ..طريقه تفكير فالامور هي التي تؤثر فيني وليسا ملابسه


_ما الذي يلفت انتباهك بسرعة في الشخص لكي تعجب به ..؟؟
تفكيره

_ اذا أحببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ..؟؟
اتركه

_ حكمة تؤمن بها جدا ..؟؟
لتكن كلمتك طيبة وليكن وجهك بسطاً تكن أحب إلى الناس ممن يعطيهم العطاء >وهي من حكم لقمان الحكيم

_ عاده تفعلها دائما تتمنى أن تتركها ..؟؟
النقاش والحوار في جميع المجالات


_ ماهو اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت من وجهة نظرك ..؟؟
كل الاسامي جميله ولايحضرني شي حاليا


_ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت ملايينا او مليونا عشان مانكون طماعين ..؟؟
اشتري بيت واتزوج


_ هل أنت من لديهم رغبة حب التملك وإذا تملك الشيء أصابك الملل منه ..؟؟
لا

_ مارأيك في صاحبة الموضوع بصراحه ..؟؟ بدون مجامله ...!!!!
لايوجد لدي مااقوله في صاحبه الموضوع الا كل خير


شاكرلك على الموضوع فقد فضفضت قليلاً في هذا الموضوع

رد مع اقتباس
  #43  
قديم 12-06-2009, 08:08 AM
"..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." "..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 18,191

شاكره لكم كل الشكر على المرور الجميل

رد مع اقتباس
  #44  
قديم 12-06-2009, 08:16 AM
الصورة الرمزية ابن عاجب
ابن عاجب ابن عاجب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: الخليج العربي
المشاركات: 12,565

يلعن ام الكسل طيب علقي على الردود < ولا تعبتي على الرد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

رد مع اقتباس
  #45  
قديم 12-06-2009, 08:21 AM
"..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." "..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 18,191

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن عاجب مشاهدة المشاركة
[color="blue"]



_ مارأيك في صاحبة الموضوع بصراحه ..؟؟ بدون مجامله ...!!!!


مميزه وهي من الاعضاء الي لشفته بمنتدى ارتاحلهم والله بدون اي مجامله





عذبة الاطباع كل الشكر لله عز وجل وعلى موضوعك الجميل


تسلم والله وهذا يشرفني ياخوي..

لاهنت ..






علقنا ولاتزعل ...

رد مع اقتباس
  #46  
قديم 12-06-2009, 08:22 AM
الصورة الرمزية ابن عاجب
ابن عاجب ابن عاجب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: الخليج العربي
المشاركات: 12,565

رد مع اقتباس
  #47  
قديم 12-06-2009, 09:24 AM
"..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." "..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 18,191

نورت ,,

رد مع اقتباس
  #48  
قديم 30-04-2010, 08:21 AM
عبداالله السبيعي عبداالله السبيعي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: مــأأأبه أحــــد يستأأأأأهل ...!
المشاركات: 177

_ هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ..؟؟
اوقـــــــأأتـ
_ اعتذار تريد ان تقدمه لمن ..؟؟

للــــي شــــأأيل بخــــاطــرهـ منـــي _ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ..؟؟
حــــيــــأة الــــشــــقــــأأأ

_ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي ..؟؟
عــــلى الـــي زعـــلتهـ ومــــأأقدرتـ ابررللـــهـ خطــــأأي


_ من ستختار ليمسح دموعك ..؟؟

كلـــينكـــس المـــيرهـ
_ لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ..؟؟
أفكـــورس مــــأأي لــــوفـ


_ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ..؟؟
بصــــــــرراحهــ بدونـ زعـــــل 100%

_ من يسكن قلبك ..؟؟

الــــى الآن قلــــبي للايجــــأأر مـــأأملكــهـ أحــد
_ هل تعتقد ان حظك سيئ ..؟؟


حـــــييييل
_ هل تدخل الشات ..؟؟
كــــذا مـــرهـ حــسيتـ انــهـ تــــأأفهـ مـــامنهـ فــــأأيدهـ خلـــيتهـ


_ هل هزمك حزنك في يوما من الايام ..؟؟
بصــــررراحـــهـ وأأأيــــــد


_ ((مستحيل انســـاك)) لمن تقولها ..؟؟
لمـــــن يمـــــــــتلكـ قلبي


_ (( اللي راح راح وما تفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا تقصد بها ..؟؟
طـــوفتـ سنتـــين وانــــا بطــــأألي


_ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ..؟؟
للـــــي حـــبني من صمـــيمـ قــــلبهـ


_ متى اخر مره بكيت ..؟؟
أمـــــــــــس



_ اي الدول تتمنى ان تزورها ..؟؟
بصـــــــرراحهـ زلمـــسي


_هل لديك الجرأه ان تقول عمرك أمامنا ..؟؟
شنـــو المـــشكلــهـ 22


_هل انت راضي عن نفسك ..؟؟
أفكــــــــــورسـ


_بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ..؟؟

اقـول يــــأألبــــا عينـــك يالـــي اسمـــك عن الــعشق


_ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ..؟؟

إنـــــــــي اشــــــــوووف حـــب صـــــــــــــــأأأدق


_هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ..؟؟ ولماذا ..!!
الــــــــــزوووأأج لاحـــقين عليـــهـ خلنـــــــا نخـــلص من المـــعهد وعقـــبهــا بقــولتــس

_أيهما أهم شهادتك الجامعية أم الزواج ممن تحب ..؟؟
لا واللهـ مـــو مهمـــهـ الـــشهــــادهـ الا ابــــي الــــزووواج بمــن احــــب

_ هل من الممكن أن تتحول الصداقة الى حب ..؟؟
يــــس
_هل تعترف بشيء اسمه الصداقة بين الرجل والمرأة ..؟؟
طــــبعــــــأأ لآلآلآلآلآلآلآلآلآ
_هل كنت السبب في يوما من الأيام أن تدمر حياة شخص سواء العملية او الاجتماعية او العاطفية ..؟؟


لآلآلآ انــــشـــأأأللـــهـ_هل أنت مدمن تفكير ..؟؟
بـــــــــدرجـــة الجـــنونـ
_ من هو أكثر شخص تفكر فيه ..؟؟

صـــرراحــهـ انـــســــان شغـــل بــــاأألي بـــأألمنتدى _ إذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربية فما أول قرار ستتخذه ..؟؟
تخـــفيض جمـــيع الاســـعــــــأأر واسقـــــأأأط القـــروض واعــــلن لجـــميع الــعـــالم انـــي احــبهـ

_هل تكره شخص بشده في حياتك ..؟؟
وأأأأأأأأأأأأأأحــــــــــد بس
_ ما هو اقتراحك الذي تتمنى أن يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث إلى الآن ..؟؟

مــــــأأيقــصرون المــسوليين عــن المنتدى مافـــيهم قصــور وكـــل شـــي مــوجود


_هل ملابس الشخص أمامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ..؟؟
اكـــــــــــــيييد
_ما الذي يلفت انتباهك بسرعة في الشخص لكي تعجب به ..؟؟

عـــيونــــهـ لانــــي افهــــمهـ من نـــظــرة عيــــونــهـ_ اذا أحببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ..؟؟
اعـــترف لــهـ واٌقـــــول لــهـ عـــشان مـــــأأصدمــهـ

_ حكمة تؤمن بها جدا ..؟؟
لاتعــــطي كــــثيــرأأأ لكـــي لاتندمـ كــــثـــيرـــأأأ

_ عاده تفعلها دائما تتمنى أن تتركها ..؟؟
أكـــــــل الاضــــــــــأأفــــر
_ ماهو اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت من وجهة نظرك ..؟؟

عــبداللـــهـ < خيـــر الاســـأأأمي مــأأأعبد وحمــد >شـــوقـ <


_ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت ملايينا او مليونا عشان مانكون طماعين ..؟؟

اكـــيد انـــي بــسوي لـــي مـــشرـــوع صــغنون عـــشان مـــأأأ تخـــلص فـــلوسي < جــويد


_ هل أنت من لديهم رغبة حب التملك وإذا تملك الشيء أصابك الملل منه ..؟؟

بــــــــأألعــــــكس اتــــــــملكهـ ولا امــــــــــــــل منــــهـ لـــو وش يصــــير


_ مارأيك في صاحبة الموضوع بصراحه ..؟؟ بدون مجامله ...!!!!

بصــــــــــررراحـــهـ بدــــون زـــــــعــــل انــــتي قــــمـــهـ بـــأأأبدأأأعتس
تقـــبلـــي مــــرووورـــيـ

__________________



مرر ألمــــــــأأأوسـ
^
لبـــى شبـــدكـ يــأأبـنـ وذيــن علــى التـــوقيعـ


اللــــهـ يســــأأأمحـ غـــيـــأأبكـ وتـــغـــليكـ &&&& نـــســيتـ الـــي شـــرأأ رفــــقــتكـ بــعــيـونــهـ

رد مع اقتباس
  #49  
قديم 30-04-2010, 08:33 PM
شيوم العجمي شيوم العجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,130

_ هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ..؟؟ نعم


_ اعتذار تريد ان تقدمه لمن ..؟؟ امممم لقلبي


_ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ..؟؟


_ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي ..؟؟ على احلى ايام عمري اللي قضيته في الكلية وراحت ..


_ من ستختار ليمسح دموعك ..؟؟

أعز انسان على قلبي وهو يدري منو !!

_ لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ..؟؟


الحبيب طبعا

_ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ..؟؟


اكيد احلى منتدى يكفي انه منتدى اللمان العرب

_ من يسكن قلبك ..؟؟

الالم ... الحزن



_ هل تعتقد ان حظك سيئ ..؟؟ بعض المرات


_ هل تدخل الشات ..؟؟ لا


_ هل هزمك حزنك في يوما من الايام ..؟؟ اي


_ ((مستحيل انســـاك)) لمن تقولها ..؟؟ لبعـــــــدحيي


_ (( اللي راح راح وما تفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا تقصد بها ..؟؟
الندم الخسارة لكن اللي راح راح ..


_ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ..؟؟ بو حمد


_ متى اخر مره بكيت ..؟؟ امس



_ اي الدول تتمنى ان تزورها ..؟؟ السعودية وبالأخص ((وادي العجمان ))


_هل لديك الجرأه ان تقول عمرك أمامنا ..؟؟ 22


_هل انت راضي عن نفسك ..؟؟ الصراحة لا


_بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ..؟؟ اني رومنسية لابعد الحدود


_ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ..؟؟

....


_هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ..؟؟ ولماذا ..!!

العاطفي احلى لما يكون الزواج عن طريق الحب


_أيهما أهم شهادتك الجامعية أم الزواج ممن تحب ..؟؟

الأهم أممممممم (( الحبيب )) يالبه قلبه

_ هل من الممكن أن تتحول الصداقة الى حب ..؟؟ اكيد اي


_هل تعترف بشيء اسمه الصداقة بين الرجل والمرأة ..؟؟ نعم


_هل كنت السبب في يوما من الأيام أن تدمر حياة شخص سواء العملية او الاجتماعية او العاطفية ..؟؟

لا إن شاء الله


_هل أنت مدمن تفكير ..؟؟ وايد


_ من هو أكثر شخص تفكر فيه ..؟؟ بعد حيي


_ إذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربية فما أول قرار ستتخذه ..؟؟

هههههههه يشيلون كل الكامرات من الشوارع

_هل تكره شخص بشده في حياتك ..؟؟ اي


_ ما هو اقتراحك الذي تتمنى أن يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث إلى الآن ..؟؟

مايحظرني شي الآن ..




_هل ملابس الشخص أمامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ..؟؟ نعم


_ما الذي يلفت انتباهك بسرعة في الشخص لكي تعجب به ..؟؟

الرزانة ويكون ثقيييل وفارض احترامه ومساعدته لذوي الاحتياجات الخاصة


_ اذا أحببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ..؟؟


حب وبالغلط !! مااسميه حب


_ حكمة تؤمن بها جدا ..؟؟ شحادك على المر قلت اللي امر منه


_ عاده تفعلها دائما تتمنى أن تتركها ..؟؟
الخيال والاحلام اللي شبه مستحيله

_ ماهو اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت من وجهة نظرك ..؟؟

احلى اسم لولد (( عبدالرحمــــــن)) واحلى اسم لبنت (( شيماء ))

واسم اعيالي إن شاء الله

_ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت ملايينا او مليونا عشان مانكون طماعين ..؟؟

يصير خير وقتها ههههههه
_ هل أنت من لديهم رغبة حب التملك وإذا تملك الشيء أصابك الملل منه ..؟؟

نعم .... لا


_ مارأيك في صاحبة الموضوع بصراحه ..؟؟ بدون مجامله ...!!!!

مية مية

يعطيج العافية على هذا الموضوع

__________________
يا مل قلب (ن) لا تذكر مخاويه
ضاقت عليه الدار والهم حامل
ماعاد به لحية عتاب ومشاريه
ولا عاد باقي لحية رفيق ومجامل

رد مع اقتباس
  #50  
قديم 30-04-2010, 09:49 PM
عزوتي يام عزوتي يام غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: بين همي والأمل
المشاركات: 1,810

بداية مشكورة اختي عذبة الاطباع على موضوعك الذي يجعل اي يشخص يفرغ ما بداخله

تحياتي لك


هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ..؟؟
مو شرط >>>> ساعات يمكن تكتب نصيحه وكلام صحيح وهو المفرو نسويه بس مانلتزم فيه


_ اعتذار تريد ان تقدمه لمن ..؟؟
لنفسي لاني ظلمت نفسي كثيراً


_ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ..؟؟
الحمد لله على كل حال



_ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي ..؟؟
على كل وقت ضيعته بدون منفعه



_ من ستختار ليمسح دموعك ..؟؟
اذا كان المتسبب قريب فاختار من تسبب في انزالها



_ لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ..؟؟
اكيد الحبيب والصديقه اذا فعلا صدوقه راح يوقف بجنبي


_ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ..؟؟
جيد جدا ماتقصرون


_ من يسكن قلبك ..؟؟
حالياً لا أحد




_ هل تعتقد ان حظك سيئ ..؟؟
حداً ما


_ هل تدخل الشات ..؟؟
حتى لم أحاول


_ هل هزمك حزنك في يوما من الايام ..؟؟
دائما يهزمنيً


_ ((مستحيل انســـاك)) لمن تقولها ..؟؟
لمن لا يستحق النسيان من كل شخص صادفته بحياتي من اصدقاء وزملاء عمل



_ (( اللي راح راح وما تفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا تقصد بها ..؟؟

تخصصي بالجامعه




_ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ..؟؟
لمن سيكون شريك حياتي



_ متى اخر مره بكيت ..؟؟
قبل يومين




_ اي الدول تتمنى ان تزورها ..؟؟
جزيرة مالديف


_هل لديك الجرأه ان تقول عمرك أمامنا ..؟؟
امشي بال 25 سنه >>> حياه القلب هو العمر الحقيقي فكم من شخص صغير بالعمر وقلبه ميت



_هل انت راضي عن نفسك ..؟؟
تمام الرضى كل شيء قسمة ونصيب



_بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ..؟؟
ذهب زمن الصدق والحب الصادق



_ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ..؟؟

اشتقت لامي عسى ترجع بالسلامه


_هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ..؟؟ ولماذا ..!!
اللي ربي يكتبه كل شخص بجيه نصيبه بس اللي اشوف التقليدي انجح



_أيهما أهم شهادتك الجامعية أم الزواج ممن تحب ..؟؟
الزواج ممن احب فهز سيكون شهادتي ومستقبلي



_ هل من الممكن أن تتحول الصداقة الى حب ..؟؟
اكيد ممكن


_هل تعترف بشيء اسمه الصداقة بين الرجل والمرأة ..؟؟
لااااااااااااااااااااااا والف لااااااااااااااااااااااااااااا




_هل كنت السبب في يوما من الأيام أن تدمر حياة شخص سواء العملية او الاجتماعية او العاطفية ..؟؟
لا ولله الحمد



_هل أنت مدمن تفكير ..؟؟
1000%



_ من هو أكثر شخص تفكر فيه ..؟؟
نفسي ماذا يخبي لي الغد



_ إذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربية فما أول قرار ستتخذه ..؟؟
نشر الدين الاسلامي وان نقف معا لتحرير فلسطين



_هل تكره شخص بشده في حياتك ..؟؟
لااااااا والحمد لله فانا احب ولا اكره



_ ما هو اقتراحك الذي تتمنى أن يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث إلى الآن ..؟؟
الان لاشيء ربما بالمستقبل



_هل ملابس الشخص أمامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ..؟؟
طبعا



_ما الذي يلفت انتباهك بسرعة في الشخص لكي تعجب به ..؟؟
طريقة تفكيره واسلوبه



_ اذا أحببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ..؟؟
ابتعد عنه لياتي الوقت والمكان الصحيح فقد نرجع وقد نفترق



_ حكمة تؤمن بها جدا ..؟؟
عاشر من تعاشر فلابد من الفراق



_ عاده تفعلها دائما تتمنى أن تتركها ..؟؟
كثرة المحاتاه احاتي كثير



_ ماهو اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت من وجهة نظرك ..؟؟

ولد : تركي
بنت: ايلاف


_ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت ملايينا او مليونا عشان مانكون طماعين ..؟؟
اسدد ديون اخواني >>>>> من فرج كربة مسلم فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامه
واشتري سياره جديدة


_ هل أنت من لديهم رغبة حب التملك وإذا تملك الشيء أصابك الملل منه ..؟؟
ايـــــه


_ مارأيك في صاحبة الموضوع بصراحه ..؟؟ بدون مجامله ...!!!!



دائماً مميزة في اقتناء المواضيع


واسمحي لي على القصور


دمتي بود

اختك/ عزوتي يام

__________________
قلبي من بعد فرقاك حيل اتعبني ‏

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com