_ إذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربية فما أول قرار ستتخذه ..؟؟
احرق اسرائيل وحرق شيكاغو < عرفتوها الي كنت اقولها قبل شوي وخلي اسم الدول العربيه باسم واحد شيكاغو العرب
_هل تكره شخص بشده في حياتك ..؟؟
اي والله في واحد دم ضروسي صديق صديق واخرتها طلع مصلحجي ويقصبني وملعون صفحه والله حرام العشره معه < حاقد عليه بس ترى الحين الوضع عادي عندي معطيه خامس
_ ما هو اقتراحك الذي تتمنى أن يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث إلى الآن ..؟؟
والله ماعندي شي اقترحه
_هل ملابس الشخص أمامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ..؟؟
لبس الناس يدلهم ع شخصيتهم
_ما الذي يلفت انتباهك بسرعة في الشخص لكي تعجب به ..؟؟
اسلوووبه
_ اذا أحببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ..؟؟
احرقه ههههههههههه وش اسوي فيه احرك وخليه
_ حكمة تؤمن بها جدا ..؟؟
هي ماهي حكمه بس عاجبتني // العيب ماهو بزمن العيب في نفوس البشر
_ عاده تفعلها دائما تتمنى أن تتركها ..؟؟
اشرب الببسي واجد
_ ماهو اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت من وجهة نظرك ..؟؟
اسم ولد عاجبني ريان
وبنت الجوهره < يالبيه يالجوهره احب هلاسم
_ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت ملايينا او مليونا عشان مانكون طماعين ..؟؟
شوفي ببني مساجد وماني باخل على روحي بطرب نفسي
_ هل أنت من لديهم رغبة حب التملك وإذا تملك الشيء أصابك الملل منه ..؟؟
لا
_ مارأيك في صاحبة الموضوع بصراحه ..؟؟ بدون مجامله ...!!!!
مميزه وهي من الاعضاء الي لشفته بمنتدى ارتاحلهم والله بدون اي مجامله
عذبة الاطباع كل الشكر لله عز وجل وعلى موضوعك الجميل