اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 11-06-2009, 02:54 PM
الصورة الرمزية ابن عاجب
ابن عاجب ابن عاجب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: الخليج العربي
المشاركات: 12,565

هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ..؟؟

يس

_ اعتذار تريد ان تقدمه لمن ..؟؟

الي اخطي عليه اعتذرله بس ماخطيت ع الحط

_ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ..؟؟

شخص فضولي < خخخخخ طيب والحب الطيبين

_ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي ..؟؟

على شخص غالي الله يرحمه : وفي شغله منه متعلقه فيني وين مارحت يعني مستحيل تروح لو شنو

_ من ستختار ليمسح دموعك ..؟؟

هشخص اذا رجع

_ لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ..؟؟

لا هذا ولا هذا بقولهم في المزهده كلكم

_ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ..؟؟

احبه وهو مايدري

_ من يسكن قلبك ..؟؟


عارضه بس للحين ماسكنه احد

_ هل تعتقد ان حظك سيئ ..؟؟

لا تعليق

_ هل تدخل الشات ..؟؟

كنت < فعل ماضي مبني على السكون والسكون حركه مشدده < لعن ابو القواعد

_ هل هزمك حزنك في يوما من الايام ..؟؟

ياحزم الضامي

_ ((مستحيل انســـاك)) لمن تقولها ..؟؟

عايش على ذكراك< واحد من المسلمين

_ (( اللي راح راح وما تفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا تقصد بها ..؟؟

لا تعليق

_ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ..؟؟

وشدخلكم < ضاق من التحقيق

_ متى اخر مره بكيت ..؟؟

قبل شوي ابي راضخني < خخخخخخخخ < منذو مبطي

_ اي الدول تتمنى ان تزورها ..؟؟

شيكاغو خخخخخخخخخخخخخخ لن اي سالفه تصير هوشه ونهب اقولهم وين قاعدين في شيكاغو

_هل لديك الجرأه ان تقول عمرك أمامنا ..؟؟

اذا يهمكم اقوله

_هل انت راضي عن نفسك ..؟؟

حلوه ذي هل انت راضي عن نفسك راضي ونص < سوال مال امه داعي

_بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ..؟؟

احك راسي مدري وش فيه اكيد قمله

_ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ..؟؟

مجنون اغمض انا في الدوانيه والي عندي بيقلون علامك تحس في شي بعدين اجاوب وغمض

_هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ..؟؟ ولماذا ..!!

------------------------------- للحين ماعرسنا لحقين ع خير

_أيهما أهم شهادتك الجامعية أم الزواج ممن تحب ..؟؟

ياليل نطق من سوال نجي سوال ثاني قنالكم للحين مافكرنا في العرس وشهاده لحقين عليها

_ هل من الممكن أن تتحول الصداقة الى حب ..؟؟

ممكن ونص بس كل شي جايز حتى تكميخ العجايز يمكن تفشل

_هل تعترف بشيء اسمه الصداقة بين الرجل والمرأة ..؟؟

على حسب ابو الشباب والحجيه

_هل كنت السبب في يوما من الأيام أن تدمر حياة شخص سواء العملية او الاجتماعية او العاطفية ..؟؟

ياوجه الله لا انشالله والله لا يقوله

_هل أنت مدمن تفكير ..؟؟

ملعون صفحه التفكير عندي لحس مخي < يقلون اني احب قلت سلامات < حبيبي مو على بعضك سلامات هههههه

_ من هو أكثر شخص تفكر فيه ..؟؟

الوالد وامي

_ إذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربية فما أول قرار ستتخذه ..؟؟

احرق اسرائيل وحرق شيكاغو < عرفتوها الي كنت اقولها قبل شوي وخلي اسم الدول العربيه باسم واحد شيكاغو العرب

_هل تكره شخص بشده في حياتك ..؟؟

اي والله في واحد دم ضروسي صديق صديق واخرتها طلع مصلحجي ويقصبني وملعون صفحه والله حرام العشره معه < حاقد عليه بس ترى الحين الوضع عادي عندي معطيه خامس
_ ما هو اقتراحك الذي تتمنى أن يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث إلى الآن ..؟؟

والله ماعندي شي اقترحه

_هل ملابس الشخص أمامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ..؟؟

لبس الناس يدلهم ع شخصيتهم

_ما الذي يلفت انتباهك بسرعة في الشخص لكي تعجب به ..؟؟

اسلوووبه

_ اذا أحببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ..؟؟

احرقه ههههههههههه وش اسوي فيه احرك وخليه

_ حكمة تؤمن بها جدا ..؟؟

هي ماهي حكمه بس عاجبتني // العيب ماهو بزمن العيب في نفوس البشر

_ عاده تفعلها دائما تتمنى أن تتركها ..؟؟

اشرب الببسي واجد

_ ماهو اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت من وجهة نظرك ..؟؟

اسم ولد عاجبني ريان

وبنت الجوهره < يالبيه يالجوهره احب هلاسم

_ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت ملايينا او مليونا عشان مانكون طماعين ..؟؟

شوفي ببني مساجد وماني باخل على روحي بطرب نفسي

_ هل أنت من لديهم رغبة حب التملك وإذا تملك الشيء أصابك الملل منه ..؟؟

لا

_ مارأيك في صاحبة الموضوع بصراحه ..؟؟ بدون مجامله ...!!!!


مميزه وهي من الاعضاء الي لشفته بمنتدى ارتاحلهم والله بدون اي مجامله





عذبة الاطباع كل الشكر لله عز وجل وعلى موضوعك الجميل

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com