اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 12-09-2004, 02:50 PM
عبدالله المعيضي عبدالله المعيضي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: الكو يت
المشاركات: 116

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية الولهان
أخيراً أختم بهذه السامرية النقازية الدوسرية وركزوا بـ يا ابا الأفراج .. أتعرفون من المقصود بـ ((ابا)) الأفراج

يالله اليوم يا رواف .. يا ابا الأفراج عاوني

بالنسبه لهذا البيت اخوى عبدالله احب اوضحه لك , والقصيده هذى قديمه ومعروفه عند كثير من الناس فهو يقول:

يالله اليوم يا رواف === يوم الافراج عاونى

وبالنسبه للاسامى الله يهداهم بعض الناس انا اعرف واحد توه شباب مسمى ولده على اسم ابوه واسم ابوه شين و للاسف ما ينقال لو اقوله راح تعرفونه لانه معروف عند اكثر العجمان .

تحياتى:

الولهان
هلا وغلا / الولهان

شكرا لك على توضيح السامريه الدوسريه.. انا لااعرف شيئا عنها جاءت في

سياق الموضوع كما اوردها كاتب الموضوع .

لا تكفا لا تقول اسم الشخص ( استر على ماواجهت ) !!!


* وشكرا

__________________
ياضايق الصدربالله وسع الخاطر

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12-09-2004, 02:58 PM
عبدالله المعيضي عبدالله المعيضي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: الكو يت
المشاركات: 116

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية كويتيه
يعطيك العافيه اخوي عبدالله على هالموضوع.. صراحه مشوق.. وفعلا سالفه الاسامء صراحه لهاا اول مالهاا تالي ابد..

يعطيك العافيه و لك مني كل التحيه

هلا وغلا / كويتيه

اتفق معك ان سالفة ( الا سامء ) لها اول مالها تالي !!!


* وشكرا

__________________
ياضايق الصدربالله وسع الخاطر

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 12-09-2004, 03:02 PM
عبدالله المعيضي عبدالله المعيضي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: الكو يت
المشاركات: 116

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية لورنس
شكرا لك يا المعيضى على ما سطرت لنا
و عش رجبا ترى عجبا
هلا وغلا / لورنس

الشكر موصول لكاتب الموضوع الممتع... ماانا الا قاريء


* وشكرا

__________________
ياضايق الصدربالله وسع الخاطر

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 12-09-2004, 03:07 PM
عبدالله المعيضي عبدالله المعيضي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: الكو يت
المشاركات: 116

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية السؤدد
مرحبا بالأخ القدير ( عبدالله المعيضي )
حياك الله في منتديات العجمان عامة
و ديوان السوالف العامة خاصة ..،
وجزاك الله خير على ماتفضلت به ،
قد يكون الدافـــع إليه هو الجهل وقلة الوعي ليس إلا ..،


لك احترامي
السؤدد
هلا وغلا / السؤدد

حياك الله وبياك ... نعم هو الجهل والعصبيه القبليه واشياء اخرى

* وشكرا

__________________
ياضايق الصدربالله وسع الخاطر

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 12-09-2004, 03:12 PM
عبدالله المعيضي عبدالله المعيضي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: الكو يت
المشاركات: 116

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية سياسي^مستقل
الله يعطيك العافيه على هذا الموضوع المهم والناس كثيرا مايقعون بمثل هذه الاخطاء واذا ذكروا تذكروا

لك احترا مي
هلا وغلا / سياسي مستقل

سياسي : ( وش اسمك ) ؟ ( تصير صديقي ) ؟؟

انا من الاغلبيه الصامته ارغب في الا نظمام لحزبك السياسي المستقل !!


* وشكرا

__________________
ياضايق الصدربالله وسع الخاطر

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 12-09-2004, 06:24 PM
الصورة الرمزية راكان اليامي
راكان اليامي راكان اليامي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
الدولة: ديــار السلاطين
المشاركات: 7,659

عبدالله المعيضي

الله لا يهينك ويجزاك خير

__________________
ممنوع وضع الايميل بالتوقيع

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:09 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com