اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 27-08-2007, 04:00 AM
رنة الخلخال رنة الخلخال غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 853



*


رد مع اقتباس
  #12  
قديم 27-08-2007, 04:34 AM
لـــذة غـــراااااامـ لـــذة غـــراااااامـ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 165

أعتقـــــــد بأن أكثرها ألماًً .. وأقساها ...,


. * عندما أغمـض عينـي علـى حلـم جميـل و أستيقـظ علـى وهـم مؤلـم . *

* عـنـدمـا أتـمـنـى أن يـعــود زمـــان جـمـيـل أنـتـهــى !


مشكوووور أخوي ويعطيكـ ألف عافية ع الموضوع الرائع ..,

,,

__________________
بـــــخـــــاطـــــري شــــي مـــثــــل الــــمـــــوس جــــارحــــنـــــي ,,
بــــأســـــــبــــاب حـــــب(ن) تــــعــــدى كـــــل طـــاقــــــاتـــــي ..."

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 27-08-2007, 07:02 AM
MUBARK MUBARK غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 292

* عنـدمـا أشـعـر بالظـلـم و أعـجـز عــن نـصــر نـفـسـي ..

اكثر مايؤلمني عندما اظلم واعجز عن نصر نفسي ليس لضعفي لكن لأن ليس باليد حيله .

__________________

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 27-08-2007, 05:43 PM
ابوحسن الشامرى ابوحسن الشامرى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 1,709

لكم منةى جزيل الشكر
لكل من
شارك
او
علق
او
شاهد مشاركتى
والله يعطيكم العافيه
على الشعور اللى بصراحه
يجعلنى ابدع بقدر المستطاع

__________________

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 27-08-2007, 10:25 PM
عبدالله بن عريمان عبدالله بن عريمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: portland OR
المشاركات: 4,878

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


عنـدمـا أتـذكـر إنـسـان عـزيـز رحـــل بـــلا عـــودة ..

مشكور اخوي ابوحسن الشامري

علي الموضوع

__________________



حــربـ الــبعــيــد يــوحــد الــصــف ياحــمــود
بس الــبلا ياحــمــود حـــربـ الــقــرابــهـــ

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 03-09-2007, 06:58 AM
ابوحسن الشامرى ابوحسن الشامرى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 1,709

يسلموا على
المرووووووووووووووووووووووووووووووووور
والله لا يهيييييييييييييييينكم

__________________

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 03-09-2007, 06:50 PM
غترة محمد بن الذيب غترة محمد بن الذيب غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 344

مشكور ع الموضوع الرائع وبصراحه كل عبارة قراتها خطر ببالي حدث مر علي من قبل بس اللي اثرت فيني اكثر شي !!عندمـا أضحـك بصـوت عـال كـي أخـفـض صــوت بكـائـي!!

وبكل فترة من فترات حياتنا بتمر ظروف اقوى مننا فا ننحني لها وتصير اشياء كثير تجبرنا نتغير ..

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com