اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 19-06-2007, 03:51 AM
@بنت الشيوخ@ @بنت الشيوخ@ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: الكـــويــــتـــــ
المشاركات: 2,182

الله يعطيك العافيه على مانقلت لنا....

تقبل تحيااتي...

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 19-06-2007, 03:59 AM
راكان6161 راكان6161 غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 186

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @بنت الشيوخ@
الله يعطيك العافيه على مانقلت لنا....

تقبل تحيااتي...

حياك الله
عسى دوووووووووووووووم

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 19-06-2007, 06:35 AM
مطيرvip مطيرvip غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 325

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لاهنت اخوي راكان درر


















تقبل مرور اخوك الصغير

__________________
ألاثم ماحاك في نفسك وخشيت أن يطلع عليه الناس

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 19-06-2007, 10:43 PM
راكان6161 راكان6161 غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 186

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطيرvip
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لاهنت اخوي راكان درر


















تقبل مرور اخوك الصغير



مرحبتين ومسهلا
شرفت مطير
وتحياتي

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 22-06-2007, 02:33 PM
أم يوسف أم يوسف غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: أبوحليفــــــه
المشاركات: 233

تعلمـــــــــــــت


ليس الغبي بسيد في قومه.....لكن سيد قومه المتغابي





بارك الله فيكم

__________________

Successful people keep moving
They make mistakes, but they don't quit

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 22-06-2007, 09:08 PM
راكان6161 راكان6161 غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 186

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم يوسف
تعلمـــــــــــــت


ليس الغبي بسيد في قومه.....لكن سيد قومه المتغابي





بارك الله فيكم
مرحبتين لاهتني
على العباره الجميله
وياهلا

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 22-06-2007, 10:10 PM
س11بتمبر س11بتمبر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 78

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعلمت أن رأس الحكمة مخافة الله،،،

وتعلمت أن اسم راكان اسم للعز والرجولة والشجاعة،،،

وتعلمت أني غلطان مادخلت موضوعك الجميل وشاركت فيه،،،

تقبل مشاركتي وتحياتي

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 23-06-2007, 03:21 AM
راكان6161 راكان6161 غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 186

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة س11بتمبر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعلمت أن رأس الحكمة مخافة الله،،،

وتعلمت أن اسم راكان اسم للعز والرجولة والشجاعة،،،

وتعلمت أني غلطان مادخلت موضوعك الجميل وشاركت فيه،،،

تقبل مشاركتي وتحياتي
مرحبا والله ومسهلا
يكفي بس ما نثرته من همسات احس ان كل واحد من جد يحتاج لها
الله عليك وعلى كلامك الذرب وماعليك زود يالغالي مرحبا مليار

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 24-06-2007, 08:11 PM
دااانة البحرين دااانة البحرين غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: مملكة البحرين
المشاركات: 11,703

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الله الله عليك اخوي
صور كلنا تعلمنها
وصح لسانك ولاهنت يالطيب

تقبل مروري اختك دااانة البحرين

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 24-06-2007, 11:25 PM
راكان6161 راكان6161 غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 186

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دااانة البحرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الله الله عليك اخوي
صور كلنا تعلمنها
وصح لسانك ولاهنت يالطيب

تقبل مروري اختك دااانة البحرين
دانه حيك الله
وكلامك من جد صح
مشكور على المرور

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:23 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com