![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#11
|
|||
|
|||
|
هلا وغلا بالقحطانية مرورج يسعدني ويشرفني ... __________________ |
|
#12
|
|||
|
|||
|
__________________ ،؛،؛، أحب أسافر مع سحاب تعلى ،؛،؛، وأحب فوق الغيم لمع البروق ،؛،؛، وأحب أسامر بدري اللي تجلى ،؛،؛، وأرسم شعاع الشمس عند الشروق |
|
#13
|
|||
|
|||
|
عامل الناس كما تحب ان يعاملوك |
|
#14
|
|||
|
|||
|
غاليتي وديان كــــــل الشكر لكي على الإضافات الجميلة __________________ |
|
#15
|
|||
|
|||
|
كل الشكر لك الجووري على هذا الموضوع __________________ |
|
#16
|
|||
|
|||
|
العفو أخي الفاضل الباشا ..... كل الشكر لك على مرورك الطيب __________________ |
|
#17
|
|||
|
|||
|
كــــــــــل الشكر لك أخي أرسطوو على تعليقك الرائـــع يا فيلسوف المنتدى __________________ |
|
#18
|
|||
|
|||
|
أختي الجووووري... انتي فتحتي الموضوع وذكرتي انه للنقاااش فلما لاتناقشين من يشاركك الموضوع ويبدي وجهة نظره ذلك حتى يثمر الموضوع ونستفيد منه جميعاً لما له من اهميه عند كثير من مجتمعنا الخليجي ... |
|
#19
|
|||
|
|||
|
أخي الكريم Bxb كلامك على عيني وراسي لكن موضوعي هو لفتة لإنتباه بعض الناس أنا لا __________________ |
|
#20
|
|||
|
|||
|
الأخت الكريمه __________________ |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|