![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#11
|
|||
|
|||
|
نورتي المشاركه بحضورج يالسؤدد __________________ |
|
#12
|
||||
|
||||
|
__________________ ![]() |
|
#13
|
||||
|
||||
|
انا دخلت بصفتي مراقب __________________ التعديل الأخير تم بواسطة جيــر ; 16-05-2005 الساعة 03:50 PM |
|
#14
|
|||
|
|||
|
انا بصراحه دخلت ابي انصحك ليش تكرههم __________________ |
|
#15
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم |
|
#16
|
|||
|
|||
|
صراحه موضوعك مره شدني عشان كذا دخلت بس الاهم كنت متوقعتك كاتب اغلبية الاعضاء والهدف من الكتابه انك تبغى تعليق من كل عضوا على لو ان اسمه موجود ايش راح يكون موقفه وايش راح يرد عليك بمعنىلنفرض انك كتبت: |
|
#17
|
|||
|
|||
|
هههههههههههههه |
|
#18
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم __________________ تصدقي.. لقيت رسمــك بكــأس الماى .وهزيته._.أثــارى كاسي المقلوب عكس ما بداخل عيــوني .. بذمتك ..ماوحشتــك...؟
u-1@msn.com |
|
#19
|
|||
|
|||
|
والله انا دخلت من عدة نواحي |
|
#20
|
|||
|
|||
|
يعطيك العافيه ياخوي يا سعود ... وبصـراحة انا دشيت لان في واحد ما تحمله |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|