اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 03-12-2004, 07:14 AM
وعيل بن هشام وعيل بن هشام غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 179

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية كويتيه
يعطيك العافيه على الموضوع
لك مني كل التحيه
ويعطيش العافية ولك التحية على المرور

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 03-12-2004, 07:22 AM
وعيل بن هشام وعيل بن هشام غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 179
Re: Re: وتاليتها ؟؟ من تلفزيون البحرين إلى سفيه من الكويت مروراً بالزائغ السعودي إلى....

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية Khaled 100
ماشاء الله عليك يا أخ وعيل ...

تقرأ حق تركي الحمد ...

والله منت هين ..
1+1=1

لا وأزودك من الشعر بيت طين قرأت لأعظم.... منه وتندرج في ذيل القائمة كتاباتك المبثوثة هنا وهناك

فأنت أيضاً منت بهين أخ كالد...

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 03-12-2004, 08:57 AM
راعي العليا راعي العليا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: q8
المشاركات: 1,019

مشكور ياوعيل على موضوعك الحساس والقيم ولطرحك الثري ، بس متى ذكر تركي الحمد الجمله السابقه والعياذ بالله وأين ومتى ؟

ولك كل الشكر...

__________________
من أقوال الإمام علي بن أبي طالب كرم الله وجهه ...
أعلم أن الدهر يومان .. يوم لك ويوم عليك فإن كان لك فلاتبطر.. وإن كان عليك فإصبر .. فكلاهما سينحر

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 03-12-2004, 10:21 PM
وعيل بن هشام وعيل بن هشام غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 179

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية كويتي
لاهنت اخوي الغالــــي على هذى الطرح الموفق

تقبل تحياتي
كويتي
ولاتهون على الرأي المسدد

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 04-12-2004, 10:56 AM
نبض المعاني نبض المعاني غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 1,370

بيض الله وجهك يا وعيل

أنا معجب بمواضيعك واجتهادك وطريقة مناقشتك للمواضيع

أخوك:ابن زابن

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 04-12-2004, 05:24 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

لاحول ولاقـــوة إلا بالله .،
والله لو كان المساس بحق أحد الحكام العرب لقامت الدنيا ولم تقعـــد وكأنهم أجل وأكرم من الصحابة وأمهــات المؤمنين ولرماهم البعض بالخروج على ولاة الأمر .،
أما وأن الأمر يتعلق بالذات الإلهية وأحكام الشريعـــة فهنا حرية رأى يجب أن لاتصـــادر .،

وعيل ابن هشام

لك تقديري
السؤدد

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 07-12-2004, 06:59 AM
المكرمي المكرمي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 7

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية علي ابن هشام
جزاك الله خير على نقد الرافضه
وانا اقول مايسب الصحاب الا زنديق له قرض وهو طعن بالاسلام

ولذلك اخى وعيل لازم نتقد كل الرافضه البعيد والقريب وجميع طواف الرافضه كل لاثنى عشرى والباطنيه لاسماعيليه و بعض الزيديه لازم نفضعقيد ة ابناء سباء اليهودى وابناء ابو الخطاب وغيرهم مثل العلقمى
ياعلي ياللي اسمك على اسم الإمام علي صلى الله عليه وسلم ماله داعي تسب بني عمك وإش حنا خابرين تراهم درعك لطقت الحلق وانتخا كل بربعه واللي تبيه هو انك تنتقد ياليتك قلت شي غير ذا الحكا
دور لك علوم زينة احسن من التخبيص اللي مامنه فايدة ويفرق

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 07-12-2004, 07:21 AM
الشامخه الشامخه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
الدولة: في عيون طفلي الحبيب
المشاركات: 806


شكرا على الموضوع أخوي وعيل بن هشام


تحياتي لك

__________________



عجميه ولي الفخر سابقا

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 09-12-2004, 02:05 AM
راعي الاولة راعي الاولة غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 7

الركادة ياوجه ال فاطمة زينة والمؤكد ان من يتطاول على أي كان سيجد جزاءه وانا اهيب بهذا الموقع ان لاينتقد شيئا ثم يفتح ابوابه ليقوم بنفس الشيء
فاحد الاخوان انفلت على عموم من لايتفق معه في المذهب وكأنه يتمقص فكر الفئة الضالة التي تقوم الان بالتخريب في بلدنا الغالية
انا ارفض اي تطرف او غلو او تعدي على أي طرف ومن أي طرف والدين للرب والوطن للجميع
انظروا الى المسيحيين وكم فئة هم ولكنهم متحدون ثم انظروا الى اليهود وكذلك الهندوس والبوذيين فهم نحل وملل عديدة ولكنهم جميعا يتحدون ضد الاسلام ونحن المسلمين بكل أسف نسعى للتفريق اكثر واكثر ومن تتبع الامر في السنوات البسيطة الماضية ومنذ وصول خدمة الانترنت للمنطقة لرأى كيف ان السنة في الخليج لوحدة تفرقوا الى عدد من النحل فهناك الجامية والحشوية والان اللادنية (الارهابية) وغيرها
فبدلا من العزف على وتر التفرقة المذهبية ارتفعوا وادعوا الى مايعمل على لم الشمل ووحدة الوطن

__________________
قم خيّل البراق ياللي سالي بالليل نايم == ياتيك من المشرق غثيره
شف حن بني يام نهز الفج بالشلات دايم == حريبنا عينه سهيره

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 09-12-2004, 06:18 AM
وعيل بن هشام وعيل بن هشام غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 179

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية كويتي
لاهنت اخوي الغالــــي على هذى الطرح الموفق

تقبل تحياتي
كويتي
ولا تهون يالغالي وألف تحية لشاربك

__________________



رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com