![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#11
|
|||
|
|||
|
__________________ عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك ![]() بابا جابر في قلوبناا مايموت 15/1/2006...يوم الوداع |
|
#12
|
|||
|
|||
|
ابو تركي لا هنت على حضورك وتستاهل السؤدد كل خير __________________ |
|
#13
|
|||
|
|||
|
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
مرحبا بك يا اديب ولا هنت على حضورك وتعليقك يا السنافي __________________ |
|
#15
|
|||
|
|||
|
يا مرحبا يا كويتي ولا هنت علىحضورك وتعليقك __________________ |
|
#16
|
|||
|
|||
|
__________________ |
|
#17
|
|||
|
|||
|
شيهاااانه مرحبا بش والسؤدد تستاهل كل خير ولا هنتي على الحضور والتعليق __________________ |
|
#18
|
|||
|
|||
|
يا مرحبا يا بو حمد ,,, يعني لازم تاكل الجو , يعني لازم تحرقنا __________________ |
|
#19
|
|||
|
|||
|
يا مرحبا يا كويتيه ولا هنتي على الحضور والشعور الطيب __________________ |
|
#20
|
|||
|
|||
|
مرحبا بش يا سراب ولا هنتي على الحضور والتعليق الطيب __________________ |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|