اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم اسمي والقمر رسمي
يا ليتني ما شفته يعور القلب ..,
الحمد لله حمداً كثيراً ..,
والله احنا بنعمه كبيره لا يتوجب علينا غير الحمد للمنعم ..,
أخي العزيز/ وط،،،،،،،،،،ــني
دائماً تقدم الرائع والمميز من هذه المواضيع الرائعه..,
طرح في القمه دائماً كصاحبه ..,
دمت بحفظ الرحمن..,
تقبل تحيات أختك..,
|
الحمد الله
ولا هنتي على حضورك وعلى إطرائك لطرحي المتواضع البسيط
رد مميز كصاحبه
ودمتي ذخر لهذا المنتدى ومشجع لك طرح
وطني