اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات العـلمية والتقنية > :: مـنتدى الـكمبيوتــر والاتصـالات ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-08-2007, 01:14 AM
ابوحسن الشامرى ابوحسن الشامرى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 1,709
Exclamation ثيمات جديده وحلوه لا تفوتكم

بسم الله الرحمن الرحيم

.,’::..::’,.



السلام عليكم ورحمه وبركاته.,’


وبعد ...



اقدم بين ايديكم ثيمات جديدة اتمنى ان تحوز على رضاكم واي نقد ارحب به واتقبله.,’











http://www.alqnas.com/vb/attachment....6&d=1181244543


روح روح .,’

ثيم صورة.,’










http://www.alqnas.com/vb/attachment....8&d=1181243470

الغرام

ثيم وصورة.,’









http://www.alqnas.com/vb/attachment....6&d=1181243304


كنت أظن اني حبيبكـ.,’

ثيم وصورة







http://www.alqnas.com/vb/attachment....4&d=1181243164


أحبك كلمة ماتكفيني

صورة وثيم


..,’.::..::.’,..


[color="SlateGray"]والثيمات موجوده في المرفقات وكل مرفق وفيه صورة للتأكد من الثيم المطلوب.,’

اتمنى اني قدمت شيئ يحوز على ذوقكمـ.,’

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06-08-2007, 02:32 AM
عــجــ100 عــجــ100 غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: في منتدى العجمان
المشاركات: 5,335

مشكووووووور اخوي


ثيمات حلوه

__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-09-2007, 06:12 AM
ابوحسن الشامرى ابوحسن الشامرى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 1,709

يسلموا على
المرووووووووووووووووووووووووووووووووور
والله لا يهيييييييييييييييينك

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08-09-2007, 05:19 AM
الصورة الرمزية ‏وَتـے ـيــنْ
‏وَتـے ـيــنْ ‏وَتـے ـيــنْ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 5,442

الثيمات عجيييييييييييييييييبة وانا كنت ادور بنفس طريقتهم واكثر واحد عجبني قبل الاخير
تقبل مروري

__________________
Maybe .. I will come back




ريم البوادي سابقًا

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09-09-2007, 10:49 PM
ابوحسن الشامرى ابوحسن الشامرى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 1,709

ريم البوادى
شكرا على المرور والله لا يهينك

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11-09-2007, 05:52 PM
الصورة الرمزية Najla
Najla Najla غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: " P2BK "
المشاركات: 9,292

أبوو حســن ,,


ثيمآت رووعه يعطيك العافيه ..

تحيآتىي

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21-09-2007, 04:25 PM
••الــــــــــــــــــريــم•• ••الــــــــــــــــــريــم•• غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 1,131

يااااي ذووق تأخذ العقل ماشا ء الله ...


يعطيك الله الف الف عافيه يا أخوي ابو حسن..,

نشمي صراحه .,,


حملتها يا ابو حسن بس ما اشتغلت معي يعني شلون اضبطها بالجهاز

يا ليت تقولي لا هنت ومشكور ..,

دمت بحفظ الرحمن..

__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21-09-2007, 07:26 PM
الخريف الخريف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 2,321

يعطيك العافيه اخي ابو حسن

ولاهنت

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 22-09-2007, 01:14 AM
ابوحسن الشامرى ابوحسن الشامرى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 1,709

شكرا على المرور والله لا يهينكم

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com