اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات العـلمية والتقنية > :: مـنتدى الـكمبيوتــر والاتصـالات ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 19-09-2007, 02:09 AM
ابوحسن الشامرى ابوحسن الشامرى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 1,709
Lightbulb ..صْرْتْ أتمنى رْوْحْتْيْ ][دون رْجْعْْهْ][ ..!

Oo
؛

{ مدخل
وين الصداقهـ والوفا ؟؟ يـ اللي تخونون العهود
السالفهـ بانت ! وصارت مثل شمسٍ شارقـهـ
كان الخيانهـ والردى من ساس دستور اليهود
فـ الدِّين حلّل للقضا قطع اليمين السارقـهـ !!


لو بدوّن لك غلايا ..!
ما يوفّيه الكتـــاب ؛؛
إن لقيت حكيٍ بقــوله ..
[ الفكــر ] لـك انـــدرق ..!
الذهاب عنك إيابٍ /
والإياب يمك ذهاب ..
يعني | مرسى الروح | ..
قلبك لو مشى كل الطرق .. !
O
؛
O

كـيــف حـالــي؟! وربي / بـ الحـزن ممتحني
كـيـــف حـالـــي؟! وعمري / ما انجرحت وحكيت !!
بسـمتي ارتسمها رغم حـزني وكني
دايم الحـال طيب / أبد ماقد شـكيت !!!!

O
؛
O

اللهـ يسـامـح مـــن ذكـــرت ونـسـانـي
وأنــا أدري إنــي لاذكـرتـهـ تجـمـلـت
عانـيـت وأدري كــل طـيــب يـعـانـي
وعلى حساب طعوني الخضر جاملت
يامـا خـذوا مـنـي ولا احــد عـطـانـي
مـن طيبتـي فـي حـق نفسـي تساهلـت .

O
؛
O

قلت : الصبـاح ..
ولا لقيـت أول " الخيـر " .. !
ما دامنـي دونـك ..
كـأني ][ بـدوني ][ .. !!
ان قـلت : غـير ..
بذمتـي يسـقط الـ غـير .. !
وان قـلت : كـوني ..
فانتي بجـد ~ كـوني ~ .. !!
O
؛
O

الهــــمّ فــتـّح لي أبوابـــــــهـ و" آوآني "
والضيق أصبح اسم || فيهـ إنعرف || صدري
و( الحزن ) عاشرني وأمّن وخــاواني
لين أرتسم في( ملامح ) وجـهي الخمـــري .
O
؛
O

مـن / فقـدتـك / يـاحبـيـبـي ... وانـا مــاعـــاد أخـــاف ..!!
وش بعـّــــد خـوفـي .. مـن أنـك ..
/ مـاتعـــــــــــوّد / !!

مخرج

ياخي تعبت من الخلايق و ملِّيت ..
صرت أتمنى ..
روحتي دُون رجعه !
تعبت لنّي في السماحه ..
تماديت !
إلين صار الضحك من قلب ..
[ صنعه ] ..!

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21-09-2007, 04:05 PM
••الــــــــــــــــــريــم•• ••الــــــــــــــــــريــم•• غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 1,131

أخوي العزيز/ ابو حسن ..

يعطيك الف عافيه مسجات روعه روعه وذوووق ماشاء الله

لا تحرمنا من هالمسجات الرائعه...

تسلم يا ابو حسن..,

دمت بحفظ الرحمن..,

تقبل تحيات اختك.,

__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21-09-2007, 07:27 PM
الخريف الخريف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 2,321

يعطيك الف عافيه اخي ابو حسن

ولاهنت

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22-09-2007, 01:12 AM
ابوحسن الشامرى ابوحسن الشامرى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 1,709

لاهنتو على المرور
والله يعطيكم الف عافيه

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:35 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com