![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#11
|
|||
|
|||
|
اتمنى زوال الدكتاتوريه بجميع اشكالها .. |
|
#12
|
|||
|
|||
|
والله انا عجبني الموضوع والظاهره اللي تفقع المراره هي شريط الرسايل اللي على القنوات الغنائيه لما فيها من سب وشتم وقذف واتمنى انها تروح مع هبة الريح |
|
#13
|
||||
|
||||
|
__________________ |
|
#14
|
|||
|
|||
|
__________________ |
|
#15
|
||||
|
||||
|
__________________ |
|
#16
|
|||
|
|||
|
اولا: اشكرك اخوي بن هادي ويعطيك العافيه على الفكره __________________ التعديل الأخير تم بواسطة سمو الامير ; 22-08-2004 الساعة 08:27 AM |
|
#17
|
|||
|
|||
|
ظاهرة التطرف الديني والنزعات المذهبية التي ازدادت في وقتنا الحالي وتكاد تقضي على معالم ديننا الحنيف ... واتمنى من علمائنا وشيوخنا ان يركزوا جل اهتمامهم بتوضيح مفاهيم الجهاد الحقيقي وحماية عقول الشباب من أي تحريض يتعرضون له عن طريق ابتزاز نزعتهم الدينية لتحقيق غايات لاترى بالعين المجردة ..!!!! __________________ |
|
#18
|
||||
|
||||
|
سمو الامير __________________ |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|