اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: منتـدى الســياحــة والسـفـر ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #28  
قديم 12-09-2007, 10:12 AM
brilliant brilliant غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
الدولة: دانة الشرق وعروس الخليج
المشاركات: 131

اخوي كايف انا اايدك في الجو الرطب ولكن جنتق بارده

ولكن الفنادق بالعكس ارقى فنادق العالم موجوده فيها

ولكن اعتقد ان المكتب الي منظم رحلتك كان السبب واختارلك ارخص الفنادق او الخطه ما كانت محبوكه

كوالالنبور فيها اكبر الفنادق واشهرها ومنهم فندق الشنقريلا القريب من التون تور وفيها فندق الحصن الذهبيه من ارقى فنادق العالم وسكانه هم اشهر مشاهير العالم وتحصل صورهم باللوبي واما الجزر ماحب جزيرة بننق لانها زحمه ومافيها شي يسوى ,,, اما لنقاوي فهي من احلا الجزر واغلب فنادقها 5 نجوم وعباره عن اكواخ على الشاطئ وهالشي الي يمزها وهي جزيره مافيها زحمه وجوها حلو وممطر والتلفريك يصعدج لفوق الجبل والجو بارد فوق والي بيروح لماليزيا انصحه يقظي اغلب الوقت في هالجزيره وماينسى رحلة المنغروف


اما بالنسبه للاكل فالاكل كله طازج وخاصه الاكل البحري اغلب مطاعمهم تختار السمك وهو حي ويسونه لك طازج وكان اكلهم جدا لذيذ


اما الاسعار فهي معقوله مقارنه مع اوربا ,,, اكيد اوربا احلا ولكن خلنا نتكلم على الاسعار ونقارنها ,,, السعر الي بيسكنك في 3 نجوم في اوربا بتسكن فيه 5 نجوم في ماليزيا ,,, وسعر العشاء الفخم في اوربا بيكفي لـ 4 عشيات في ماليزيا ,,, اوربا حلوه لكن غاليه


اما بالنسبه للوناسه فهي طبعا عائليه 100% وخاصه للعرسان الجدد

__________________

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:44 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com