اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دوسري يحب العجمان
يظـل الـقـلم بحاجه إلى إسـتراحه لـيعبر عما بـداخله
وتظل الأحـرف بحاجه إلى استرخاء لتحـمل رسالة ساميه للعقـول المتعطشه
لذلك تتسـابق قطـرات الحـبر لتصـنع غـذاء العقل
*اســتــراحــة *
لا إله إلا الله أقطـع بها دهـري لا إله إلا الله أفني بها عمـري
لا إله إلا الله أكفي بهـا وحـدتي لا إله إلا الله يغـفر بها ذنبـي
لا إله إلا الله عنـد كربات مـوتي
لا إله إلا الله أسكـن بها روعـي
لا إله إلا الله أدخـل بها قبـري
لا إله إلا الله أخـلو بها وحـدي
لا إله إلا الله أونـس بها وحشتـي
لا إله إلا الله ألـقي بـها ربي
موضوع رائع وجميل اختي ريانه العود
ولاهنتي على النقل الجميل
وتقبلي مروري.........
|
ولاانت
ومشكوور على المرور 