(( اربيها على ايدي ))
خوش والله .. والاهل وين راح دورهم 
انا برايي اذا كان الزوج اقل من الـ 25 والزوجه اقل من الـ 20 زواج تكثر فيه المشاكل لان كلاهما في حالة طيش
والزواج يجب ان يكون كلا من الطرفين ناضج ومتفهم للحياه الزوجيه انها (( مسؤوليه )) وعليهم تحمل هذه المسؤوليه والوقوف في وجه المشاكل والصعاب والتعامل معها بكل بساطه وحذر
وفي الاخير اختلاف الراي لايفسد للود قضيه
كل الشكر لك ابو حسن الشامري على طرح هذا الموضوع وجعله مجال للنقاش حتى يستفيد الكل مننا من نقاط قد يجهلها 
تقبل مروري