اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحكيم
وانا بعد معاكم
اي والله نيه ارخص
والله ذبحونا الله لا يبارك فيهم
والله اخوي الأحرش الله جزاك خير
نعم صارت الاتصالات اجباري علينا مثل
اتمينات يخصمون علينا
مشكور اخوي الاحرش
|
اخوي / الحكيم
اشكرك على الرد الجميل وعلي تئيدك
وان شاء الله يصير الي حنا نبيه
واشكرك على مرورك