اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 30-08-2007, 04:37 PM
اللي على الحكم عيا اللي على الحكم عيا غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: الرياض
المشاركات: 467
lما لك حق يا ابن اخي والله ما لك حق..!!

يقول المثل (العاقل خصيم نفسة)...واقول انا هل جربت

ان تعمل عقلك قبل ان تخطو هذة الخطوة الغير متزنة..هل

راجعت مواقف ذلك الرجل الذي يغلي قلبة حقدا ...الا تذكر حينما

استخف بعقول الشباب الصغار والغوغاء بل والنساء وقال لهم انتم

ا بطال فاتحين ستتداعى امامكم اركان الدولة وطالب رجال الدولة

من عسكريين ومدنيين بالنضمام لهم او سيحاكمهم ذلك المخبول

...والله انها لمهزلة ظحك عليها كل ذو فطنة ولو فتشت في اتباعة

لما وجدت رجل راجح ليس بة سقم او علة...والله لو رايتهم وهم يقفون

تحت تلك الشمس الحارقة تلبية لدعوتة الملعونة وهو في اجواء الضباب

الندني, لقد كانت اعدادهم هزيلة حتى اني كنت احسبها جمهرة على حادث

ابعد تلك المهزلة هناك من يفكر بصدق موقفة اولم يخبرك احد بانفضاض اقرب

معاونية عنة اولم تعلم بالتمويل المشبوة الذي ياتية من دول تنافسة بالحقد والغل

لبلادك التي انعم الله عليها بالامان وبحكام من اهلها اتقيا لو بحثنا كثيرا عن الافضل

ليحكمنا لما وجدنا افضل منهم واحق منهم ...يكفي ان الله سبحانة وتعالى قيض

ذلك الفارس "عبدالعزيز بن عبدالرحمن"ليجمع شتات هذة القارة التي توازي

مساحتها اوربا بل اكثر وليوزع ثرواتها على كل المناطق وان يعمر بيت الله

ويخلف ابنائة حمات للحرمين يسيرون على نهجة.

اولم يسالك ذالك المتنطع بالدين هل اباك راضي عن هذة الخطوة

اولم تعلم ويعلم هو ان طاعة الوالدين واجبة الا في معصية الله..

او ان حدود علمة الديني توقفت عند هذة الجزئية ...سامحك الله

يا ابن اخي باتباعك ذلك الشخص الذي ليس لة من اسمة نصيب

" سعد الفقية" فليس هو سعيد ولا من اتبعة جلب السعد لنفسة او لاهلة

وهو لا يفقة شيئ غير الحقد والكراهية ...الا تنظر الى اهلة هو الذين

تخلو عنة ورفضو عملة وهم يعيشون بين ضهرانينا بكل حب ووام فلم يعاتبو

بجريتة فليس هذا من شيم حكامنا ...واعلم ان ما قمت بة لا يمثل الا شخصك

كما قال والدك اما عائلتك فلها مع الحكام نسب وتقدير متبادل منذ زمن بعيد وسيستمر

ان شاء الله ...واخيرا ادعو الله ان يعجل بعودتك عن هذا الخطاء والمثل يقول (الله

خلق الغزو وخلق النكوفة) فانكف سريعا هداك الله



رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31-08-2007, 12:45 AM
الصورة الرمزية مرهف إحساس
مرهف إحساس مرهف إحساس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: مملكة الإنسانية
المشاركات: 2,728

العاقل خصيم نفسة
مثال مطابق
كلام كبير واحساس جميل


ابو فيصل .. سلمت يداك على هذا البوح
اكتفي بان اكون احد المعجبين بفكرك النير وبصداقتك
اتمنى لك التوفيق والسعادة

__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31-08-2007, 01:19 AM
bo-sultan bo-sultan غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 740

ما قلت الا الصيحيح...
وسلمت يمناك على ما قلت..

__________________

*لا إله الا الله*

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 31-08-2007, 01:27 PM
اللي على الحكم عيا اللي على الحكم عيا غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: الرياض
المشاركات: 467

شكرا لك مشرفنا الراقي مرهف الاحساس




والشكر موصول لاخي الكريم ناصر المجروب



والله يرعاكم

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com