ولكم فى القصاص حياة يا ا ولى الالباب
ليتك ايه الاخت المحترمه ... اقتصرتى على تقدير موقف بدهان مع اخوه
موقف شهم .. صحيح
لكن ان يكون الموضوع عكس العنوان وان توحى الى الاخرين ان قبلان مخطى
وفاته اجر كبير ... هذا الله واعلم
وهل تضمنين ان لايستمر مسلسل القتل لو تم العفو
كثير من الحالات كان العفو فيها بداية الى قتل جديد
ليتك بدلاً من ذلك
كتبتى عن الايه الكريمه ومعنى الحياة فى القصاص
وهذا مايقوله الخالق الذى يعلم كل شى وهو من يقول
ان فى القصاص حياة
رحم الله الجميع وموضوع كان من المفترض الا يطرق الا بخير
لو اقتصر كلامك عن تقدير بدهان كان افضل من تحميل قبلان رقبة بدهان
رحم الله الجميع