انا مع اختي ام ثامر..
مو اهوو اللي سوا هالتكنلوجياا ولا اهوو اللي طق الشاب على ايده وقاله حط اغنيتيي بجهازك... ولا اهوو داري عن السالفه.. .. الغلط من الشاب اللي ماعرف يسكر جهازه لمده بسيطه.. ..
يعطيك العافيه اخوي على الموضوع
__________________
عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك
بابا جابر في قلوبناا مايموت
15/1/2006...يوم الوداع