اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناحي الصميل
طيب ما لقيت تسميه الا بإسمي !!
شوف لك اسم غيره وانا معك
يا عزيزي
الإعصار تكوّن بالبدايه في غرب الهند وهم من اطلقوا عليه هذا الإسم ( جونو )
يعني هو أساسا ماتكوّن بالخليج بل تكوّن بالهند
ومر عابرا الى الخليج
اي مرور الكرام فقط !!
|
ههههههههه
الربع شافوا ردك وسموه عصار الصميل
بالنسبة أنه غرب الهند وهم اللي سموه ما علينا منهم الأعصار في بحر العرب وحنا المتضررين .
وودي أسميه عصار مشعان بس معاد يمدينا
شكرا على مرورك الأخ مناحي راعي الأعصار
وتقبل تحياتي