اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 06-05-2007, 07:24 PM
ابوحسن الشامرى ابوحسن الشامرى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 1,709
Red face موضوع جدا عجبنى

الله لا يهينك على هالموضوع
اما انا بالنسبه لى
يا عسانى ما اشوف دموع امى وابى الا فى الفرح
وجعلنى ماذوق حزنهم
بس الادهى والامر لما اشوف دموع اليتامى والمساكين والمحتاجين
وخاصه لما يكونون اطفال لا لهم والا عليهم
والله لايهينكم ولا يريكم الحزن بعيون اللى تغلونهم

رد مع اقتباس
  #22  
قديم 08-05-2007, 03:17 AM
kou kou غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: <جويات الهمل>
المشاركات: 423

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم اسمي والقمر رسمي
بالنسبه لي أغلى دمعه هي
أمــــــــــــي
الله يحفظها لي يارب..

ويحفظ أمهاتكم..

طرح رائع ماشاء الله يعطيك الله الف عافيه اخوي " وراد"

ولا تحرمنا من مواضيعكـ..,
اختي \ريم الله يخليلش امش انشالله ويحفظش لها


ومشكوره على مرورش


تحياااااااااااااااتي

رد مع اقتباس
  #23  
قديم 08-05-2007, 03:19 AM
kou kou غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: <جويات الهمل>
المشاركات: 423

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دااانة البحرين
يسلمووووو على هالموضوع وماحب اجوف دموعي احس اني ضعيفه
وماحب اشوف عدموع امي الله يخليها
وماحب اشوف دموع رجل

ويعطيك الف الف الف الف عافيه بصراحه مواضيعك روووووووعه
تقبل مروري اختك دااانة البحرين

دانه انشالله ماشوف دموعش ولاتشوفين دموع امش والله يخليش لها ويطول بعمرش

ومشكوره على مرورش

تحيااااااااااااتي

رد مع اقتباس
  #24  
قديم 08-05-2007, 03:22 AM
kou kou غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: <جويات الهمل>
المشاركات: 423

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوحسن الشامرى
الله لا يهينك على هالموضوع
اما انا بالنسبه لى
يا عسانى ما اشوف دموع امى وابى الا فى الفرح
وجعلنى ماذوق حزنهم
بس الادهى والامر لما اشوف دموع اليتامى والمساكين والمحتاجين
وخاصه لما يكونون اطفال لا لهم والا عليهم
والله لايهينكم ولا يريكم الحزن بعيون اللى تغلونهم
هلا اخوي ابو حسن


جعلك انشالله ماتشوف دموع الفقارء والمساكين والله يرزقك فالذريه
الصالحه


ولاهنت على مرورك

تحيااااااااااااااتي

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:35 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com