اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخو فاطمه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا قلت ابن فطيس بشرهنا من المليون وخلني اشوف اسمي وياهم ولا لا
نقل طيب وفكرة جميلة بس لاحظ يبن فطيس ماحد جاوب على مضمون الموضوع إلا اخو فاطمه
|
الاخ الغالي اخو فاطمه
لاهنت على مرورك وتعليقك الطيب
صحيح ماقلت اخي الفالضل
تقبل تحيات مودعك
حمود بن فطيس