كم كنت اتمنى من كل كتاب او المشاركين بهذا المنتدى الرائع ان يتطرقو الى موضوع اكثر حساسيه وليعلم الجميع ان ما يهمنى هو مصلحة الوطن والمواطن وبالعربى العجمى بالذات لماذا تم تجاهل شخصيات من قبيلة العجمان الم يكن بهم دكاتره من الطراز الازل الم يكن هناك مهندسين ناجحين الم يكم هناك سياسيين محنكين لا اريد ان اتطرق اكثر ولكن بكلمه واحده وهى راحت عليكم يا عجمان اصبحتم بلا هوبه والسبب وجهاء وكبار واعضاء القبيله التى همهم الوحيد الخضوع تحت ارجل الشبوخ وسرقة ما يمكن خذفه لهم من قبل السلطه للعلم كلى حسره على ايام المرحوم النائب خالد المسعود الفهيد العجمى والدكتور سعد بن طفله ودمتم