اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة No Comment يا كثر سلبياتي ويا قلها ويا كثر ايجابياتي ويا قلها موضوع جميل جداً .. اهنيك على اختيارك نسيتي شغله .. (( في ناس يشكرونج على هالموضوع الحلو )) الآجمـــــل مرووركـ هنــــــأ والشكــــــــــر لك على ردكـ وحضوركـ تحيتى لكـ
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com