اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @ولد شيوخ@
مرحباا اختي طفله الحرمان كلامش صح والمجاملات على افى من يشيل والمصلحه صارت كلشي بس ان شاءالله هم فئه قليله وهم تفالو بالخير تجدونه وجهت نظري واسمحيلي على الاطاله وتقبلي احتراامي 
|
تسلم وما قصرت واشكرك على ردك الدائم على مواضيعي والله لا يحرمني منك ولا كل من يتواصل معي