السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... كما يقال الاختلاف بالرأي لا يفسد للود قضيه فلو مثلا اختلفنا على موضوعك هذا..... فهو لايفسد للود قضيه والقضيه انك مبدع في كل كتاباتك ومنها هذا الموضوع الراقي والرائع أشكر لك طرحك الرائع وأشكر قلمك المطيع ودمت عزا لنا وفخرا لهذا الصرح الكبير سلطن السلاطين الشكر كل الشكر والتقدير لك أخوك:::::::::غازي العنزي
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com