اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: الـمنتدى السياســي ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #51  
قديم 17-03-2007, 06:02 AM
Q8710 Q8710 غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 477

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منيرة.
بارك الله فيج
وفيك اختي العزيزة

__________________

رد مع اقتباس
  #52  
قديم 18-03-2007, 02:02 AM
المتمكن المتمكن غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 86

مناقشه حلوه وكلام طيب

الله يوفقكم

رد مع اقتباس
  #53  
قديم 19-03-2007, 01:46 AM
No Comment No Comment غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: مدري انا ساكن بالكويت ولا هي ساكنه بقلبي !!
المشاركات: 1,792

أكرر مشاركتي السابقه .... للتنبيه

ما يجوز تحكمون عليه ولا تسبونه .. انتم منو عشان تقولون هالكلام ؟؟
ولكن صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم عندما قال : (( إن بين يدي الساعة سنين خداعة ، يصدق فيها الكاذب ، و يكذب فيها الصادق ، و يؤتمن فيها الخائن ، و يخون فيها الأمين ، و ينطق فيها الرويبضة قيل : و ما الرويـبضة قيل : المرء التافه يتكلم في أمر العامة )) .. اكثر من ليس لديه المام في الدين والقرآن والسنه يفتي ويحكم على اشخاص وهو جاهل .. وكثير من الشباب يتكلمون بما يجهلون فيه .. يا اخواني اتقوا الله .. واحفظوا السنتكم .. اي كلمة غير صحيحه تهوي بصاحبها سبعين خريفاً في نار جهنم .. والله المستعان .. اتقوا الله في السنتكم .. اتقوا الله في السنتكم

__________________

أستغفر الله وأتوب إليه

رد مع اقتباس
  #54  
قديم 25-03-2007, 01:32 PM
سيف الهشامي سيف الهشامي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 42
Thumbs up لله دره!

قد نختلف معه في بعض ما يقوله،،، قد يكون مخطئاً فيما يقوم به،،، قد يكون قاسياً بعض الشيء مع خصومه ومخالفيه،،، إلا أنني لا أستطيع إلا أن أقول (( لله درك يا أسامة ))!
ولكنني أتمنى من المشاركين أن يحترموا آراء بعضهم البعض دون إزدراء وتحقير من مؤيدين ومخالفين،،، كما أنني أقول لمؤيدوا هذا المجاهد أن يعذروا مخالفيهم،،، فهم حتماً ضحايا إعلامهم الرسمي الذي ألصق كل إخفاقاتنا وضعفنا وتضعضعنا وتشرذمنا وصغرنا في عين أعدائنا (وضفاعتنا) في ظهر المجاهد أسامة بن لادن،،، وللأمانة لا يصلنا أي شيء من أخباره نسأل المولى جل وعلا أن يحفظه ويحفظ سائر المجاهدين وينصر الإسلام والمسلمين.

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:05 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com