أكرر مشاركتي السابقه .... للتنبيه
ما يجوز تحكمون عليه ولا تسبونه .. انتم منو عشان تقولون هالكلام ؟؟
ولكن صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم عندما قال : (( إن بين يدي الساعة سنين خداعة ، يصدق فيها الكاذب ، و يكذب فيها الصادق ، و يؤتمن فيها الخائن ، و يخون فيها الأمين ، و ينطق فيها الرويبضة قيل : و ما الرويـبضة قيل : المرء التافه يتكلم في أمر العامة )) .. اكثر من ليس لديه المام في الدين والقرآن والسنه يفتي ويحكم على اشخاص وهو جاهل .. وكثير من الشباب يتكلمون بما يجهلون فيه .. يا اخواني اتقوا الله .. واحفظوا السنتكم .. اي كلمة غير صحيحه تهوي بصاحبها سبعين خريفاً في نار جهنم .. والله المستعان .. اتقوا الله في السنتكم .. اتقوا الله في السنتكم