ياقو قلبـي يـوم قفـن الضعـون
اللي على ذاك الموادع مـا بكيـت
ويا صبر صبري والعواذل يحسبون
اني دلهت من الهـوى والا سليـت
اسكت عساهم من سكاتي يسكتون
وانا عن اللي في ضميري ما انتهيت
وادور الفرحه مع اللـي يسهـرون
<< حزنت
قصيده رووعه ماشا الله
صح لساان الشاعر محمد بن فطيس المري ..
الله يوفقه وفاله المليوون (( كثرواا من الدعااء له يستاهل ماشاا الله عليه ))
الجريح لا هنت على النقل الطيب والاختيار الرائع والمميز ..