اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 16-03-2007, 03:41 AM
ناصر بن فالح ناصر بن فالح غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 15,802
هذيان مشرف

مع كل طله انترنتيه جديده احلم بيوم افضل من الذي قبله

ولان الحلم هو الحق الوحيد الغير مسلوب مننا كامه عربيه ساحلم

مهما وصفت بالكسل ....وانني لم اصارع لتحقيق

الاحلام ورسمها في خريطتي الواقيه

(شاني شان البقيه)

اصبح يتحتم على الافطار الوجبه الغير مرغوبه بالنسبه الي

ماذا + لماذا + هل + كيف +نريد

التي ارتبطت معي بالصداع النصفي الذي يعانيه

المشرف ارسطو هذي الايام ....

ولان اكتشاف الداء يسهل علي العثور على الدواء

كانت حبوب الزومك الماسنجريه الحل الانسب لذلك الصداع

وتكون كالمخدر لتلك الاحلام ...

حتى وصلت لمرحله ماتت بها خلايا العقل

واصبح العلاج لاجدوى منه

كان لابد من وجود علاج بديل لذلك العلاج

ولانني لم احسب حساب الورقه الرابحه

اضطررت للعوده(كما كنت ) كما يطلقون عليه الرجوع الاستراتيجي

ولان العوده تعني التأخر وتعني الذهاب لمرحله تجاوزناها

او بالاحرى تعالينا عليها وفي احيان اخرى تشمئز انتحار

لكن هو الحل الامثل والاجمل والمتنفس الوحيد ...

اذن لاداعي للاستغراب من تواجدي هناك ....

ارجووك لا اريد سماع السؤال المعهود ..!!!

انت اللي هناك ..؟؟؟

ايه انا مايحق لي مايحق لكم ....!!!

الا بس امممممممممممممممممممممممم

ماتدري وش تقوول ماعليه فرصه سعيده شفناك فيها على العموم

نظراَ لانني فيلسوف اكتشف ان اللي يسوي هوز ايه


(والشعراء يتبعهم الغاون*الم ترى انهم في كل وادٍ يهيمون * ويقولون ما لا يفعلون)
سوره الشعراء الأيه رقم (223)

في السابق كان هناك شخص يلقي قصيده وتجد عشره يستمعون

الان عشره يلقون قصيده وواحد يستمع وعشرين يتشجارون على مستوى القصيده

مشاجره ومناحره بمجرد اختلاف الاراء ...

تخشى ان تتحدث فتنال اكبر عمليه سب وشتم في حياتك الانترنتيه

كان ذلك الشي محصوراَ لصغار السن لكن الصغار كبروا لكن للاسف لم تكبر عقولهم

بل للاسف الشديد بينما تزيد اعمارهم وتكثر تجاربهم حتى تقوم عقولهم بالانكماش اكثر واكثر

وكانه في تحدي ذاتي على البقاء على تلك العقليه الفذه

__________________





وين أنت يا اللّي كل ما غبت كني = واقف على باب الأمل وأتحراك

ليتك تعرف اتخون واقول خني = على الأقل .. القى سبب وآتناساك

وليت الزمن فـ محبتك ماخذلني = وليت الهجر من طيب خاطرك وارضاك

وش عاد أسوي يومك اقفيت عني = لا أنا أتبع المقفي ، ولا أحب فرقاك

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16-03-2007, 09:55 AM
نبض المعاني نبض المعاني غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 1,370

الأخ العزيز والمشرف القدير "أرسطوو"

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبعد

أولاً وقبل كل شي أريد التنويه على وجود خطأ في نقل الآيات من سورة الشعراء

يقول الله تبارك وتعالى من الآية 224 حتى الآية 227


"وَالشُّعَرَاء يَتَّبِعُهُمُ الْغَاوُونَ أَلَمْ تَرَ أَنَّهُمْ فِي كُلِّ وَادٍ يَهِيمُونَ وَأَنَّهُمْ يَقُولُونَ مَا لَا يَفْعَلُونَ إِلَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَذَكَرُوا اللَّهَ كَثِيرًا وَانتَصَرُوا مِن بَعْدِ مَا ظُلِمُوا وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ"


وبالنسبة للموضوع فأود القول يا اخي العزيز

أن المعالي حجبت فاتجه الناس إلى الرذائل وسفاسف الأمور وأصبحوا يتنافسون على أمور أقل ما يقال عنها أنها غير مجدية

ولكن الأمل بالله كبير وان شاء الله ان تكون نقطة انتقالية "Transitional point" وبعدها يصحصحون الناس



تقبل تحيات اخيك

نبــــــــــــض المعـــــــــــــاني

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16-03-2007, 02:33 PM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

الحمد لله أنها هذيان مشرف ... !!

أجل الله يستر لو كانت هذيان مراقب


فيلسوفنا الحبيب

مزيد من الهذيان لعلّي أستمتع بطعم القراءة

تقبل تحيتي

أخيك .

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16-03-2007, 03:47 PM
sohab sohab غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 3,168

السلام عليكم



تخشى ان تتحدث فتنال اكبر عمليه سب وشتم في حياتك الانترنتيه




ما اجمل الطريق الغير مباشر !



معليش الصبر مفتاح الفرج




شكرا لهذا الوضوح



عزيزى .. ارسطووو



لنا مده من مواضيعك الشيقه

ا كثر من الشكر تستحق



سوهاب

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18-03-2007, 09:37 PM
أبـــوسعـــــود أبـــوسعـــــود غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: الكـــويـــــــت
المشاركات: 5,330

ارسطووو

قـــزرهــا بــنــــج ولاق لـــين الله يفـــــــرجـــها



**مختصر**


ترى ياولدي كثر الدوجــــه فالنــــت يــخلـــص الأشــــــتــــراك

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21-03-2007, 11:27 AM
ناصر بن فالح ناصر بن فالح غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 15,802

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض المعاني
الأخ العزيز والمشرف القدير "أرسطوو"

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عليكم السلام ورحمه الله وبركاته

وبعد

أولاً وقبل كل شي أريد التنويه على وجود خطأ في نقل الآيات من سورة الشعراء

يقول الله تبارك وتعالى من الآية 224 حتى الآية 227


"وَالشُّعَرَاء يَتَّبِعُهُمُ الْغَاوُونَ أَلَمْ تَرَ أَنَّهُمْ فِي كُلِّ وَادٍ يَهِيمُونَ وَأَنَّهُمْ يَقُولُونَ مَا لَا يَفْعَلُونَ إِلَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَذَكَرُوا اللَّهَ كَثِيرًا وَانتَصَرُوا مِن بَعْدِ مَا ظُلِمُوا وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ"

الله يجزاك عني الف خير على تعديل الخطا
وبالنسبة للموضوع فأود القول يا اخي العزيز

أن المعالي حجبت فاتجه الناس إلى الرذائل وسفاسف الأمور وأصبحوا يتنافسون على أمور أقل ما يقال عنها أنها غير مجدية

ولكن الأمل بالله كبير وان شاء الله ان تكون نقطة انتقالية "Transitional point" وبعدها يصحصحون الناس


اصبحنا نركض وراه الركَب لو بالكشف عن مافوق الركب


تقبل تحيات اخيك

نبــــــــــــض المعـــــــــــــاني
حط فوقها مثلها من التحايا واقبلها مني

__________________





وين أنت يا اللّي كل ما غبت كني = واقف على باب الأمل وأتحراك

ليتك تعرف اتخون واقول خني = على الأقل .. القى سبب وآتناساك

وليت الزمن فـ محبتك ماخذلني = وليت الهجر من طيب خاطرك وارضاك

وش عاد أسوي يومك اقفيت عني = لا أنا أتبع المقفي ، ولا أحب فرقاك

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21-03-2007, 11:29 AM
ناصر بن فالح ناصر بن فالح غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 15,802

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق الملك
الحمد لله أنها هذيان مشرف ... !!

أجل الله يستر لو كانت هذيان مراقب



فيلسوفنا الحبيب

مزيد من الهذيان لعلّي أستمتع بطعم القراءة

تقبل تحيتي

أخيك .
تقبلناها وحياك الله اخي صديق الملك

__________________





وين أنت يا اللّي كل ما غبت كني = واقف على باب الأمل وأتحراك

ليتك تعرف اتخون واقول خني = على الأقل .. القى سبب وآتناساك

وليت الزمن فـ محبتك ماخذلني = وليت الهجر من طيب خاطرك وارضاك

وش عاد أسوي يومك اقفيت عني = لا أنا أتبع المقفي ، ولا أحب فرقاك

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21-03-2007, 11:31 AM
ناصر بن فالح ناصر بن فالح غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 15,802

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sohab
السلام عليكم



تخشى ان تتحدث فتنال اكبر عمليه سب وشتم في حياتك الانترنتيه




ما اجمل الطريق الغير مباشر !



معليش الصبر مفتاح الفرج




شكرا لهذا الوضوح



عزيزى .. ارسطووو



لنا مده من مواضيعك الشيقه

ا كثر من الشكر تستحق



سوهاب
عليكم السلام والرحمه

كل الشكر على مرورك اخي سوهاب

واشكر تواجدك هنا

__________________





وين أنت يا اللّي كل ما غبت كني = واقف على باب الأمل وأتحراك

ليتك تعرف اتخون واقول خني = على الأقل .. القى سبب وآتناساك

وليت الزمن فـ محبتك ماخذلني = وليت الهجر من طيب خاطرك وارضاك

وش عاد أسوي يومك اقفيت عني = لا أنا أتبع المقفي ، ولا أحب فرقاك

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 21-03-2007, 11:32 AM
ناصر بن فالح ناصر بن فالح غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 15,802

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبـــوسعـــــود
ارسطووو

قـــزرهــا بــنــــج ولاق لـــين الله يفـــــــرجـــها

ياسي فاوندر

**مختصر**


ترى ياولدي كثر الدوجــــه فالنــــت يــخلـــص الأشــــــتــــراك
اقول اخذ قطيتك واطلع من الاسطبل

__________________





وين أنت يا اللّي كل ما غبت كني = واقف على باب الأمل وأتحراك

ليتك تعرف اتخون واقول خني = على الأقل .. القى سبب وآتناساك

وليت الزمن فـ محبتك ماخذلني = وليت الهجر من طيب خاطرك وارضاك

وش عاد أسوي يومك اقفيت عني = لا أنا أتبع المقفي ، ولا أحب فرقاك

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 22-03-2007, 12:13 PM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013

اقتباس:
اقول اخذ قطيتك واطلع من الاسطبل
حل لازمة الاسكان..

اي بنجره ماخذ..؟؟

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com