اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــحـشـاشـــه
أجيك وخاطري يضحك وأروح وخاطري مكسور
وأنا صبري مثل صبره على كسـره وتجبيـره
قصــيده رووعــه لــشاعــر أروع
صح لسان الشاعــر/سـداح
وسلمت يمـناك يا عيد على الــنقل الطيب والاختيار الممــــيز
اهنــيك على ذوقــك الرائــع
تــــقبل تــــحياااتــــي 
|
الحشاشه
مرحبابش ومسهلاا
وتسلمين
والرائع مرورش هنااا 
ولكِ كل الشكر