لاحول ولا قوة الا بالله
ليش تستغربون الاجرام والشراسه في العراق ؟؟؟؟
خلونا نرجع كم سنه للوراء
الحرب العراقيه بدت سنة 1980 وانتهت بعد 8 سنوات واللي عاشها تعود القتل والجريمة صارت شي عادي عندهم
وبعدها غزو الكويت وحرب التحرير
يعني لو نفرض اللي مواليدهم في السبعينات تعايشوا مع الحروب والدمار بيصير شي عادي عندهم والجيل هذا اكثر خطوره من اي جيل ثاني
واذا تبون الصدق وانتم تعرفون الشي هذا والله ثم والله ان العراق ماحد يحكمها غير صدام هو اللي عرف لهم لازم يحرقهم علشان يتسنعون
تذكرون خطبة الحجاج ؟.؟؟؟؟ اني لأرى رؤوس في العراق قد ينعت وحان الان موعد قطافها